أرتيتا يعتذر لجماهير أرسنال ويؤكد: ليفربول عاقبنا!

2021-06-08 09:01
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا مصدوم بعد الخسارة من ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، اعتذاره لجماهير الغانرز بعد هزيمة أمس السبت، 3 أبريل/ نيسان، أمام ليفربول، بثلاثية نظيفة على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وأكد مدرب أرسنال أنه يشعر بصدمة كبيرة عقب الخسارة، وقال لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد استحقينا خسارة المباراة تمامًا. لقد كانوا أفضل في كل وقت واستحقوا الفوز بالمباراة بالنتيجة التي حققوها أو حتى أكثر. أنا أتحمل المسؤولية عن الطريقة التي لعبنا بها".

وأضاف: "ليفربول استحق تماما الفوز بالمباراة ، ربما بفارق أكبر. كنا سيئين للغاية، نعتذر. لقد اتخذوا القرارات الصحيحة، ولم نفعل ذلك. هذا خطئي. يجب أن أقوم بإعداد الفريق لتطوير أدائه بطريقة مختلفة وهذا كل شيء. تهانينا لليفربول لأنهم كانوا استثنائيين".  

وتابع المدرب الإسباني: "لست مضطرًا إلى استخدام أي أعذار، ليس لدينا خمسة أو ستة لاعبين، المعايير أعلى بكثير في نادي كرة القدم هذا، ويجب أن أجعلهم يؤدون هذا المستوى".

وختم أرتيتا بقوله: "كانت كل تمريراتنا بعيدة، ولم نتمكن من صناعة ثلاث تمريرات مكتملة. الأساسيات لم تكن موجودة. إذا فعلت ذلك ضد فريق مثل ليفربول، فستتم معاقبتك كما حدث. في الوقت الحالي أنا في حالة صدمة. لم أكن أتوقع ذلك".

ويحتل أرسنال حاليا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، فيما يوجد ليفربول في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، وقد انتهت بشكل نهائي فرصة حفاظه على اللقب، بعد فوز مانشستر سيتي بالأمس على ليستر سيتي بهدفين نظيفين، وارتفاع رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة.

شارك: