أحدهم سلطان الغنام.. 4 غيابات خلال مباراة النصر القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 18:10
سلطان الغنام يغيب عن مباراة النصر القادمة ضد الشباب (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغيب الظهير الأيمن سلطان الغنام عن مباراة النصر القادمة أمام الشباب، أمسية الأحد 25 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وشهدت الأيام الماضية خضوع الغنام لفحوص طبية شاملة، بينت إصابته بتمزق بسيط في العضلة الخلفية، سيبعده من أسبوع إلى أسبوعين عن الملاعب.

وغاب الغنام بداعي الإصابة عن مواجهة النصر الماضية، التي انتصر فيها فريقه على الفيحاء بهدف دون رد، وحجز بطاقة عبوره إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويُنتظر عودة الظهير الأيمن النصراوي خلال مباراة الحزم، الخميس 29 فبراير، في الجولة الـ22 من مسابقة دوري روشن.

غيابات أخرى خلال مباراة النصر القادمة

الغنام لن يكون الغائب الوحيد عن مباراة النصر القادمة أمام الشباب؛ إذ إن "فارس نجد" سيفتقد كذلك لخدمات حارسه المُصاب راغد النجار.

وتعرض النجار للإصابة خلال مباراة الفتح، السبت الماضي 17 فبراير، والتي أقيمت في ملعب "الأول بارك"، برسم الجولة الـ 20 وانتهت بفوز النادي العاصمي (2-1).

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن النجار يُعاني من تمزق في عضلة السمانة، وسيغيب على إثره عن الملاعب من خمسة إلى ستة أسابيع.

وستمنع الإصابة أيضًا عبد الرحمن غريب والحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا من خوض مباراة النصر القادمة أمام جاره العاصمي.

وفي ظل غياب النجار وأوسبينا وإيقاف نواف العقيدي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، يُنتظر أن يكون المُخضرم وليد عبد الله (37 عامًا) هو حارس "العالمي" في مواجهة الشباب.

النصر وليد عبدالله الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويحتل النصر في الموسم الحالي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الفريق الهلالي صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة.

وفي باقي البطولات يسير "فارس نجد" بصورة مميزة مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو؛ إذ تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، كما حجز بطاقة عبوره إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب الآخر، تراجعت نتائج الشباب بشدة خلال الموسم الجاري، وقام "شيخ الأندية" بتغييرات عديدة فنية، حتى استقر أخيرًا على المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

ويحتل الفريق الشبابي حاليًا المركز العاشر بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة، ويبتعد كثيرًا عن صراع المقدمة.

شارك: