أتلتيكو ينتزع فوزا صعبا من إيبار.. وتعادل فالنسيا وأوساسونا

2021-06-08 09:01
من مباراة فالنسيا وأوساسونا في الليغا (Twitter)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حقق أتلتيكو مدريد انتصارا مثيرا مساء الخميس على مضيفه إيبار بهدفين لواحد ضمن الجولة التاسعة عشرة من الليغا. شهد اللقاء تسجيل الصربي ماركو ديميتروفيتش الهدف الأول لإيبار، من ركلة جزاء (12)، لكن الأوروغوياني لويس سواريز نجح في قلب النتيجة بتسجيله هدف التعادل (40)، قبل أن يخطف هدف الفوز في الوقت القاتل (89) من ركلة جزاء، ليواصل تألقه بقميص "الروخيبلانكوس" في أول مواسمه مع فريق العاصمة.

وتقاسم "البيستوليرو" صدارة هدافي جدول الليغا مع صديقه وزميله السابق، وهداف برشلونة، ليونيل ميسي، بواقع 11 هدفا لكل منهما. وواصل أتلتيكو الانفراد بالصدارة برصيد 44 نقطة، محققا انتصاره السادس تواليا في البطولة، ليبتعد بسبع نقاط عن ريال مدريد الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة للأتلتيكو. أما إيبار فتجمد رصيده عند 19 نقطة ليحل في المركز الخامس عشر بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

وفي مباراة أخرى حقق فريق فالنسيا الإسباني تعادلا أمام ضيفه أوساسونا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات نفس الجولة. وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق المهاجم الأرجنتيني جوناثان كاليري في الدقيقة (42)، على أرضية ملعب (ميستايا)، قبل أن يحقق أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة (69)، عن طريق هدف عكسي أحرزه أوناي غارسيا، مدافع أوساسونا، في مرماه.

وكان هذا التعادل هو الثامن للخفافيش هذا الموسم بعد فوزه في 4 مباريات والخسارة في 7، والسابع لأوساسونا بعدما فاز في 3 لقاءات وهُزم في 9. وبهذه النتيجة، رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى 20 في المركز الـ14، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: