أتلتيكو يتعثر وسواريز بطل لقطة مثيرة

2021-06-08 09:01
لويس سواريز فشل في هز شباك لوكوموتيف (Getty)
Source
+ الخط -

رفض لوكوموتيف موسكو الخسارة وفرض التعادل 1-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب (لوكوموتيف أرينا) في موسكو لحسباب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا

تقدم الفريق المدريدي بهدف من رأسية للمدافع خوسيه خيمينيز عند الدقيقة 18، لكن الفريق الضيف تمكن من تعديل الكفة بسرعة، عبر ركلة جزاء احتسبت بعد عودة الحكم لتقنية حكم المساعد VAR بعد لمسة يد على المدافع هيكتور هيريرا.

وتوترت الأجواء خلال هذه اللقطة، حيث اقترب النجم الأوروغوياني لويس سواريز لمشاهدة اللقطة على الشاشة المخصصة للحكم، الذي استدار وعاجل سواريز ببطاقة صفراء، لمخالفته الأنظمة التي تفرض على اللاعبين بعدم الاقتراب من موقع الشاشة التي يعاين الحكم خلالها الحالات الصعبة.

وتمكن أنتون ميرانشوك من هز شباك أوبلاك، وعادل النتيجة عند الدقيقة 25 لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية. ورفع أتلتيكو رصيده إلى 4 نقاط، فيما حصد لوكومتيف نقطتين.

وكان أتلتيكو قد خسر الجولة الأولى أمام بايرن ميونيخ قبل أن ينتصر بصعوبة على ريد بول سالزبورغ النمساوي (3-2). 

وعرفت المباراة تواصل السجل السيء للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي فشل في هز الشباك للمباراة الـ23 على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا. بينما لم يتمكن زميله الحارس أوبلاك من التصدي لأي ركلة جزاء من آخر 17 احتسبت ضد الروخي بلانكوس.

شارك: