أتلتيكو مدريد يفتقد أحد أهم لاعبيه أمام بوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 00:13
أرشيفية- النجم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم فريق أتلتيكو مدريد (X:Cbet_latam)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقف نجمه الهولندي ممفيس ديباي من المشاركة في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "يُعاني ممفيس ديباي من إصابة عضلية في ساقه اليسرى، وهو ما أكدته الاختبارات المختلفة التي خضع لها مهاجم هولندا".

وأشار النادي في بيانه: "المهاجم الهولندي، كان أنهى تدريباته يوم السبت الماضي وهو يشعر بعدم الراحة وأكدت الاختبارات إصابته".

ولم يحدد أتلتيكو مدريد مدة غياب الهولندي ممفيس ديباي عن الملاعب؛ لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أنّه قد يغيب لثلاثة أسابيع، بما يعني غيابه منطقيًا عن لقاء الإياب أيضًا المقرر في 16 الحالي في ألمانيا.

وكان ديباي قد سجّل هدفًا قاتلًا لأتلتيكو مدريد في لقاء الإياب من الدور ثمن النهائي أمام إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في الدقيقة (87) بعد دخوله بديلًا ليأخذ المباراة إلى شوطين إضافيين قبل أن يحسم أتلتيكو تأهله بركلات الترجيح.

وظهر ديباي بشكل مميز مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، حيث شارك في 28 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

يُشار إلى أنّ أتلتيكو مدريد كان تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بطريقة درامية حيث انهزم في مباراة الذهاب أمام إنتر ميلان (1-0)، قبل أن يفوز (2-1) في لقاء الإياب وينجح في التفوق على النيراتزوري (3-2) في ركلات الجزاء الترجيحية.

بينما على الجانب الآخر، بوروسيا دورتموند، كان تعادل في الذهاب مع أيندهوفن الهولندي (1-1)، وفي الإياب نجح في تحقيق انتصار مريح (2-0)، ليتأهل دون عناء إلى الدور ربع النهائي.

متى موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند؟

يستقبل أتلتيكو مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب "واندا متروبوليتانو".

وتُقام المباراة بين الفريقين في ربع نهائي البطولة القارية، يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل/نيسان الجاري، على أن تبدأ صافرتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

شارك: