أتلتيكو مدريد يعلن تعاقده مع ممفيس ديباي

2023-01-20 16:52
الهولندي ممفيس ديباي يوقع على عقود انتقاله لأتلتيكو مدريد (atleticodemadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الجمعة 20 يناير/ كانون الثاني، تعاقده مع الدولي الهولندي ممفيس ديباي قادمًا من برشلونة. 

ووقع ديباي على عقود انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، بعد عامين ونصف مع برشلونة حيث كان انضم إلى النادي الكتالوني في صيف عام 2021 في صفقة انتقال حر، وذلك عقب نجاحه في اجتياز الفحوص الطبية التي بدأها أمس الخميس، واستكمل الجزء الثاني منها اليوم الجمعة. 

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه: "الدولي الهولندي وقع على عقد يربطه بنادينا لما تبقى من الموسم ولموسمين إضافيين". 

وأوضح نادي العاصمة الإسبانية أنه سيتم تقديم ديباي لاعبًا لأتلتيكو مدريد إلى وسائل الإعلام، اليوم أيضًا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مدريد، الثامنة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة. 

ولم يكشف أتلتيكو مدريد التفاصيل المالية للصفقة، ولكن برشلونة كشف في بيان رسمي أنه رحل مقابل 3 ملايين يورو ثابتة ومليون يورو كمتغيرات، موضحًا في بيانه أن صفقة رحيل الهولندي تتضمن التعاقد مع الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو في صفقة إعارة، حيث قال النادي الكتالوني: "تتضمن الاتفاقية أيضًا خيار شراء كاراسكو لكنه خيار غير إلزامي".

وأضاف البيان الصادر عن النادي الكتالوني: "يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لممفيس لالتزامه وتفانيه ويتمنى له كل التوفيق والإنجازات في المستقبل".

شارك: