أتلتيكو مدريد يستعيد خدمات أنخيل كوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 17:26
الأرجنتيني أنخيل كوريا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تلقى الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنباءً سارة بعد حصول مواطنه أنخيل كوريا على الضوء الأخضر من أجل المشاركة مع الفريق أمام إلتشي الأحد المقبل في الدوري الإسباني، بعد شفائه من إصابة سابقة في الكاحل.

وعاد المهاجم الأرجنتيني للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الأربعاء، ليمنح سيميوني الأمل أمام قادش، في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها فريق "الروخي بلانكوس"، في الوقت الراهن.

ويفتقد أتلتيكو مدريد خدمات العديد من اللاعبين؛ أبرزهم حارس المرمى المصاب يان أوبلاك، إلى جانب معاناة كل من ممفيس ديباي وماركوس يورينتي من مشكلات عضلية، وغياب رينيلدو ماندافا حتى نهاية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، مع غياب ستيفان سافيتش المصاب بكسر في إصبع القدم، وراؤول نيغيز الذي تعرض لتدخل جراحي في أنفه، وجيوفري كوندوجبيا الذي رزق بطفل مؤخرا.

كما لم يتدرب يوم الأربعاء مع المجموعة، ماريو هيرموسو، الذي اكتفى بالتدرب منفرداً، دون أن يعلن النادي عن أي إصابة يعاني منها، ومن المتوقع أن يكون جاهزا لمباراة الأحد المقبل على ملعب مارتينيز فاليرو.

وحرص سيميوني على تجربة سيرخيو ريغيلون في مركز قلب الدفاع، بهدف تعويض هيرموسو حال عدم مقدرة الأخير على اللحاق بمواجهة قادش، وهي أنباء قد تربك حسابات المدرب الأرجنتيني، باعتبار هيرموسو لاعباً لا يمكن الاستغناء عنه.

ويقدم كوريا، البالغ من العمر 28 عاماً، مستويات رائعة مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، بتسجيله 7 أهداف في 40 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تقديمه 4 تمريرات حاسمة، بواقع 1668 دقيقة لعب.

شارك: