أتلتيكو مدريد يحصن نجمه بعقد جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 16:05
أنطوان غريزمان يحتفل مع زميله ألفارو موراتا بعد تسجيله هدفًا لأتلتيكو مدريد في شباك سلتيك (X/TheAthleticFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إن نادي أتلتيكو مدريد، تمكن من تحصين مهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا، بعقدٍ جديد، وذلك لقطع الطريق أمام العديد من الأندية سواء في أوروبا أو خارجها، والتي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لما أعلنه الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، فإن المهاجم الهداف البالغ من العمر 31 عامًا قد وقع على عقد جديد حتى 2027 رفقة "الأتلتي"، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

موراتا مستمر مع الأتلتي

وكانت الصحف العالمية قد تداولت أخبار تفيد باقتراب موراتا من الانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين في يناير القادم، وإنهاء مسيرته هناك، مع اهتمام نادي لوس أنجلوس غالاكسي بالتعاقد معه، خاصة أن عقد اللاعب القديم ينتهي في صيف 2024.

لكن رومانو، استبعد ذلك، خاصة أن النجم السابق ليوفنتوس الإيطالي، ما يزال أحد أبرز نجوم فريق العاصمة الإسبانية المتألقين هذا الموسم، ويعيش أفضل حالاته بعدما نجح في كسب ثقة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ونجح النجم الإسباني، في استغلال ثقة مدربه ليسهم في العديد من الأهداف هذا الموسم بجميع المسابقات، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 14 مباراة خاضها في الليغا ودوري الأبطال حتى الآن، وهو الأكثر تسجيلًا للفريق هذا الموسم.

جدير بالذكر أن موراتا انتقل إلى صفوف "الروخي بلانكوس" في يناير 2018، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، قبل أن يتعاقد معه أتلتيكو مدريد بصورة نهائية في يوليو 2020، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو. ومنذ ذلك الوقت، شارك موراتا في 120 مباراة بقميص أتلتيكو مدريد، ونجح في تسجيل 49 هدفًا وصناعة 12 آخر.

شارك: