أتلتيكو مدريد يجدد عقد الأرجنتيني بيريز حتى عام 2026

2021-08-28 14:41
الأرجنتيني نيوين بيريز يجدد عقده مع أتلتيكو مدريد ويخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي مع أودينيزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، اليوم السبت 28 أغسطس/ آب، تجديد تعاقده مع المدافع الدولي الأرجنتيني نيوين بيريز حتى 2026، مع إعارته هذا الموسم إلى أودينيزي على أن يحظى النادي الإيطالي بخيار التمديد لعام آخر، حسب ما ذكر فريقه الإيطالي على موقعه الإلكتروني.

واستخدم أودينيزي كلمات "قوة وريادة وكفاءة" لتقديم اللاعب الأرجنتيني الذي تعاقد مع الأتلتي في يوليو/ تموز 2018 وأعاره على التوالي إلى أرجنتينوس جونيورز، فريقه الأصلي، ثم إلى فاماليكاو البرتغالي ثم إلى غرناطة، والآن إلى أودينيزي.

الأرجنتيني نيوين بيريز سيواصل في صفوف أودينيزي الإيطالي

 

من جانبه، أكد أتلتيكو مدريد، في بيان له، أن اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما سيواصل في صفوف الفريق الإيطالي تعزيز "خبرته المهنية في مسابقة صعبة مثل دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أن لعب لغرناطة الموسم الماضي على سبيل الإعارة أيضا"، وأضاف: "نتمنى له، في أتلتيكو مدريد، حظا سعيدا في هذه المرحلة الاحترافية الجديدة".

أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد مدافعه الأرجنتيني نيوين بيريز وإعارته إلى أودينيزي
 

وبعد إتمام صفقة إعارة المدافع الأرجنتيني سيحتاج أتلتيكو مدريد لإعارة سانتياغو أرياس لإفساح المجال أمام تسجيل لاعب آخر من خارج الاتحاد الأوروبي هو البرازيلي ماتيوس كونيا، أحدث صفقات الفريق هذا الموسم، بينما يشغل رينان لودي وفيليبي مونتيري المكانين الآخرين.

أودينيزي الإيطالي يرحب بالأرجنتيني نيوين بيريز في صفوفه
شارك: