أتالانتا يقلب الطاولة على بولونيا وفيرونا يستعيد نغمة الفوز

2023-01-10 09:28
من لقاء أتالانتا وبولونيا في الدوري الإيطالي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أوقف أتالانتا مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإيطالي 2022-23، خلال الجولات الأربع الأخيرة، بعدما قلب تأخره أمام مضيفه بولونيا بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة (1-2) في المباراة التي احتضنها ملعب ريناتو دالآرا، اليوم الإثنين، في ختام الجولة الـ17 من عمر البطولة.

وأنهى أصحاب الملعب الشوط الأول متقدمين بالهدف المبكر الذي سجله ريكاردو أورسوليني في الدقيقة (6)، ثم انتفض الضيف القادم من مدينة بيرجامو في الشوط الثاني، وتمكن من العودة في المباراة بهدفين في غضون (11) دقيقة بتوقيع الهولندي تيون كووبميينيرز، والدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقتين (47 و58 )على الترتيب.

ويعد هذا الفوز الأول لأتالانتا بعد غياب 4 جولات، وتحديدًا منذ فوزه بثنائية نظيفة على إمبولي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عندما تكبد الفريق 3 هزائم متتالية، وحقق تعادلًا وحيدًا.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 31 نقطة ارتقى بها إلى المركز السادس، بفارق الأهداف خلف لاتسيو، وأمام روما اللذين يملكان الرصيد ذاته من النقاط، بينما تجرع بولونيا خسارته الثانية تواليًا، الثامنة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 19 نقطة في المركز الـ12، خلف ليتشي، وأمام إمبولي، بنفس عدد النقاط.

فيرونا يعود لسكة الانتصارات

وحقق فيرونا أول فوز له في الدوري الإيطالي منذ أيلول/ سبتمبر الماضي، إثر تغلبه على ضيفه كريمونيزي بهدفين دون رد، في مباراة بين فريقين يصارعان من أجل البقاء ضمن أندية النخبة.

وبهذا الفوز، أوقف فيرونا سلسلة من 10 مباريات لم يتذوق فيها طعم الانتصار، في حين لا يزال منافسه من دون أي فوز منذ بداية الموسم، علمًا أنه صعد من الدرجة الثانية هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 1996.

وسجل الصربي داركو لازوفيتش هدفي فيرونا في الدقيقتين (9 و26)، وصعد فيرونا من المركز الأخير إلى السابع عشر، في حين تراجع كريمونيزي إلى قاع الترتيب.
 

شارك: