أبو عمارة: بعد الدوري.. كأس الأردن لنادي الحسين إربد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 10:06
لاعب الحسين إربد منذر أبو عمارة (Facebook/Al Hussein SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر منذر أبو عمارة نجم فريق الحسين إربد عن سعادته بالتتويج بلقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، لأول مرة في مسيرة النادي العريق الذي تأسس عام 1964.

وقال أبو عمارة في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة: "الحمد لله أنّ جهدنا لم يذهب سُدى، حيث اجتهدنا في سبيل إسعاد جماهيرنا التي آزرتنا في مختلف المباريات".

وتابع أبو عمارة: "بذلت إدارة نادي الحسين جهودًا جبارة، وما تحقق ثمرة جهود منظومة عمل متكاملة، ورغم التوقفات الطويلة، لكن كنا حريصين على حسم الدوري الذي يعد الأطول في تاريخ المسابقات المحلية".

وأكمل: "أنا متعود على الألقاب في ناديَّ السابق الوحدات، وهذا اللقب له مذاق خاص باعتباره الأول في مسيرتنا".

الحسين إربد يستهدف الكأس بعد الدوري

وختم أبو عمارة حديثه: "في النهاية أود التأكيد أن بعد التتويج بلقب دوري المحترفين، فإن لقب كأس الأردن سيكون للحسين أيضًا إن شاء الله".

وكان أبو عمارة قد ساهم في قيادة فريق الحسين إربد لتحقيق الفوز على سحاب مساء اليوم السبت، حيث صنع الهدف الثاني من كرة عرضية استثمرها السنغالي عبد العزيز إنداي.

ريالات: طريقة خروجي مزعجة

من جهته، أكد وسيم الريالات أنه خرج غاضبًا في الشوط الأول، لأنه لا يوجد أي لاعب يتمنى الخروج من الملعب بهذه الطريقة.

وقال: "أهدي هذا الفوز بلقب الدوري للمدير الإداري للفريق أسامة طلال، الذي كان له دور كبير ومؤثر في تتويجنا بالبطولة، كذلك أهدي اللقب لوالدي ولوالدتي ولجماهير نادي الحسين".

عايد: منافسة مرهقة 

كما ذكر رجائي عايد لاعب الحسين أن النادي بذل جهودًا جبارة في سبيل الوصول إلى التتويج التاريخي.

وقال: "كانت مباراة اليوم صعبة للغاية أمام سحاب، أول دوري لنادي الحسين إربد، وبإذن الله لن يكون الأخير، كذلك نشكر جماهير الفريق على دعمها المتواصل، وبخاصة أن المنافسة كانت مرهقة ولم يحسم اللقب إلا بعد نهاية الجولة الأخيرة".

شارك: