أبو خلال يجتمع بنائبة عمدة تولوز وينفي "الشائعات"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 17:02
الدولي المغربي زكرياء أبو خلال نجم نادي تولوز الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الدولي المغربي زكرياء أبو خلال نجم نادي تولوز الفرنسي، جميع المزاعم التي أوردتها شبكة "RMC sport" الفرنسية، حول هجومه على لورانس أريباجي، نائبة عمدة بلدية تولوز الفرنسية، خلال احتفالات الفريق بتتويجه بكأس فرنسا.

وصرح أبو خلال، اليوم الخميس، عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام" أنه اجتمع بالمسؤولة الفرنسية لورانس أريباجي في الساعات الماضية، مبيّنًا أن الوقائع التي ذكرتها الشبكة الإخبارية الفرنسية، غير صحيحة، ولا تتطابق مع ما حدث بالفعل يوم 30 أبريل/ نيسان الماضي، وأكمل: "نود (أبو خلال ونائبة العمدة) أن يتوقف هذا الجدل الذي أثر علينا وعلى عائلاتنا، شكراً على احترامكم لقرارنا".

وكان تولوز، قد أكد في بيان رسمي الإثنين الماضي أنه أوقف اللاعب المغربي حتى إشعار آخر على خلفية الادعاءات الخطيرة التي نشرتها RMC ضد أبو خلال الذي  سيتدرب بعيدًا عن المجموعة في انتظار نتائج التحقيق الداخلي.

وزعمت الشبكة الإعلامية الفرنسية أن الحادث يعود إلى 30 أبريل الماضي، خلال الخطاب الذي ألقاه العمدة فيليب مونتانييه بمناسبة فوز تولوز بالكأس، حيث طلبت لورانس أريباجي المسؤولة عن قطاع الرياضة في البلدية، اللاعبين بخفض أصواتهم من أجل تمكين العمدة من إلقاء خطابه.

وأشارت الشبكة إلى أن أبو خلال رد على نائبة العمدة، قائلًا: "في بلدي النساء لا يحق لهن الحديث بهذه الطريقة مع الرجال"، وهو ما أثار استياء المسؤولة الفرنسية التي طالبته بالاعتذار فورًا عن ذلك، وفقًا لما أوردته الشبكة الفرنسية.

شارك: