أبطال آسيا: النصر السعودي يحسم الصدارة من السد القطري

2021-06-08 09:01
النصر السعودي يحل أولًا في مجموعته قبل السد القطري (Twitter: Alnasr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق النصر السعودي فوزًا غاليًا أمام السد القطري بهدفين لواحد في ختام مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمسية الخميس 29 أبريل/ نيسان.
 

تطبيق ون ون

المتأهلون عن المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا

حجز النصر بطاقة صعوده إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا بصفته بطلًا للمجموعة برصيد 11 نقطة، فيما ينتظر السد للعبور ضمن أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني في مجموعات غرب آسيا، بعد أن جمع 10 نقاط.

افتتح النصر التسجيل عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 33، وأضاف عبد الله العمري الثاني بالدقيقة 75، فيما قلّص الإسباني سانتي كازورلا النتيجة بهدف في الدقائق العشر الأخيرة عن طريق ركلة جزاء.

في نفس المجموعة تغلب الوحدات الأردني على فولاذ الإيراني بهدف وحيد، ليخرج كلا الفريقين من المسابقة خاليي الوفاض.
 

 

المجموعة الثانية

وحسم الشارقة الإماراتي صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا بـ11 نقطة، رُغم خسارته في الجولة الختامية أمام تراكتور الإيراني الذي أوصل رصيده إلى 10 نقاط وينتظر بدوره بقية النتائج.

لحساب نفس المجموعة ودّع كل من القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكي المنافسات، مع أن الأخير قد حقق فوزًا على نظيره العراقي بنتيجة 1-0، لكن رصيده (7 نقاط) لم يشفع للتأهل.

 

المجموعة الخامسة

أنهى الريان القطري مشاركته في المجموعة الخامسة بخسارة أمام برسبوليس الإيراني بنتيجة 4-2، فيما حقق الوحدة الإماراتي فوزًا على نظيره جوا الهندي بهدفين نظيفين.

وتأهل برسبوليس الإيراني متصدرًا على المجموعة بـ15 نقطة، فيما ضمن الوحدة نظريًا العبور، بالنظر إلى عدد نقاطه البالغ 13 نقطة، وهي أفضل حصيلة لوصيف مجموعة في البطولة.

شارك: