أبرزهم صلاح ومحرز.. 11 نجماً سيغيبون عن كأس العالم 2022

2022-09-20 20:08
تضم تشكيلة الغائبين عن مونديال قطر 2022 العديد من نجوم كرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد العاصمة القطرية الدوحة، خلال ساعة لاحقة من اليوم الجمعة، لاحتضان فعاليات سحب قرعة مونديال قطر 2022، المقرر إقامة منافستها ما بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول من العام الحالي.


ووضع موقع "winwin"، الشهير، تشكيلة من (11) لاعباً باتوا مجبرين على مشاهدة عمليات سحب القرعة دون التفاعل الإيجابي معها، خاصة مع فشل منتخبات بلادهم في التأهل رسمياً إلى المونديال القطري.


وتضم تشكيلة "winwin" عدداً من اللاعبين المتألقين في أوروبا، وتعتمد على اللعب بطريقة (3-4-3)، وهي التشكيلة التي جاءت على النحو الآتي:


حراسة المرمى

  • جانلويجي دوناروما: أحد أكثر المحبطين في الوقت الراهن، بعد ارتكابه أخطاء كارثية تسببت في خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، ثم فشل في التأهل إلى مونديال قطر بعد خسارة إيطاليا بشكل مفاجئ أمام مقدونيا الشمالية.

خط الدفاع

  • دافيد ألابا: مدافع ريال مدريد الذي فشل في التأهل صحبة النمسا إلى المونديال بعد الخسارة في نصف نهائي الملحق الأوروبي على يد ويلز، لكن بمقدوره تعويض الكثير مع النادي الملكي المتصدر لمنافسات الدوري الإسباني.
  • ليوناردو بونوتشي: مدافع يوفنتوس الإيطالي، الذي أنهى تصفيات أوروبا لكأس العالم بالخروج بشكل صادم من مباراة الملحق إثر الخسارة أمام مقدونيا الشمالية.
  • جورجيو كيليني: مدافع يوفنتوس المخضرم الذي لاقى ذات المصير الذي عاشه دوناروما وبونوتشي صحبة إيطاليا.. ما هو مؤكد أن مشوار كيليني الدولي يسيطر عليه الغموض بعد وصوله سن السابعة والثلاثين عاماً.

خط الوسط

  • إسماعيل بن ناصر: لاعب خط الوسط الجزائري لنادي ميلان الإيطالي، أقصي مع منتخب بلاده بطريقة دراماتيكية بعد الخسارة 1-2 أمام الكاميرون، في إياب الدور الفاصل.
  • ماركو فيراتي: لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الذي فشل في فعل الكثير صحبة إيطاليا أمام مقدونيا الشمالية، تماماً كما حدث في دوري أبطال أوروبا رفقة باريس سان جيرمان بعد الخروج الدرامي أمام ريال مدريد.
  • رياض محرز: نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عاش خيبة أمل كبيرة مع الجزائر بعد الخسارة أمام الكاميرون في الثواني الأخيرة بالتصفيات الإفريقية، بعد أن كان محاربو الصحراء على بعد (10) ثوان فقط من التأهل إلى المونديال.
  • لويس دياز: لاعب خط وسط ليفربول، فشل في قيادة كولومبيا إلى المونديال، بعد الخروج المبكر من تصفيات أمريكا الجنوبية الحالية.

خط الهجوم

  • محمد صلاح: المهاجم المصري ونجم ليفربول الحالي، عاش لحظات صعبة صحبة المنتخب المصري بعد الخسارة بركلات الترجيح في التصفيات الإفريقية أمام السنغال وزميله في النادي الإنجليزي ساديو ماني.
  • إيرلينغ هالاند: مهاجم بوروسيا دورتموند وأحد أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات المقبل، فشل في التأهل إلى المونديال رفقة النرويج، لا يمكن إلقاء اللوم على هالاند فمنتخب بلاده يبدو ضعيفاً للغاية.
  • زلاتان إبراهموفيتش: مهاجم ميلان البالغ من العمر (40) عاماً، كان يحلم بالوصول إلى قطر لكنه فشل في تحقيق ذلك مع المنتخب السويدي.
شارك: