آرثر ميلو يوجه "سهماً مسموماً" إلى برشلونة

2022-09-02 18:50
من إعلان البرازيلي آرثر ميلو لاعباً جديداً في نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل البرازيلي آرثر ميلو، اللاعب الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي، ما أسماه مراقبون "سهماً مسموماً" إلى ناديه الأسبق برشلونة الإسباني، خلال تصريحات أدلى بها اللاعب صاحب الـ26 عاماً عقب انتقاله إلى صفوف الريدز قادماً من يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة.

وأبدى ميلو سعادته بالانتقال إلى ليفربول، مؤكداً أنه كان يلعب في الجانب الآخر عام 2019، والآن أصبح يلعب في المكان الصحيح، في إسقاط على أن مشاركته مع ناديه الأسبق برشلونة ضد ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 لم تمثل وضعية مناسبة بالنسبة له، حسب ما أشار إليه مراقبون.

وخسر برشلونة برباعية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19 في ملعب ليفربول "أنفيلد"، ليخرج من البطولة بعد فوزه ذهاباً 3-0، ووقتها كان ميلو يلعب بقميص برشلونة.

وكان ميلو قد دخل في خلافات مع برشلونة، حيث رحب النادي الكتلوني برحيله في صفقة تبادلية أثير حولها الكثير من الشكوك في عهد الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، حيث جرى بيع متوسط الميدان البرازيلي مقابل نحو 72 مليون يورو، فيما اشترى البلوغرانا البوسني ميراليم بيانيتش بقيمة 60 مليون يورو من يوفنتوس، من خلال صفقة تبادلية شهيرة.

ولم يقدم ميلو الكثير مع يوفنتوس، وتعرض لانتقادات من جانب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني السابق للبيانكونيري.

وكان لميلو تاريخ من المواجهات مع صحف كتالونية مُقربة من برشلونة، اتهمت اللاعب البرازيلي بعدم الالتزام خلال تجربته الاحترافية في البرسا، وسلطت الضوء على نقص معدلات اللياقة البدنية لنجم غريميو البرازيلي السابق.

شارك: