آدم وناس يشتاق إلى بوردو الفرنسي.. ما القصة؟

2021-11-01 00:17
أرشيفية- أحاديث تربط الجزائري آدم وناس بإمكانية العودة إلى نادي بوردو الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الجزائري آدم وناس، نجم نادي نابولي الإيطالي، غيابه عن الملاعب منذ يوم 30 سبتمبر/ أيلول الماضي؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، ما أدى إلى غيابه عن 6 مباريات كاملة مع النادي الإيطالي (5 مباريات في الدوري الإيطالي وواحدة في الدوري الأوروبي)، فضلا عن تخلفه عن معسكر منتخب الجزائر بداية الشهر الجاري وغيابه عن مواجهتي النيجر في تصفيات كأس العالم 2022.

آدم وناس يخضع لبرنامج علاج وتأهيل منذ بداية أكتوبر، ولم يتحدد موعد عودته إلى المنافسة بصفة رسمية، حيث يُتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية لنادي نابولي خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل فصل المدرب لوتشيانو سباليتي في موعد عودته إلى حساباته الفنية.

آدم وناس يتابع مباراة بوردو في الدوري الفرنسي

مع عدم مشاركة وناس في فوز نابولي الصعب على ساليرنيتانا 0-1، الأحد 31 أكتوبر، في الأسبوع الـ11 من الدوري الإيطالي بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة، استغل الدولي الجزائري وجوده في المنزل من أجل متابعة مباراة فريقه السابق بوردو الفرنسي أمام استاد ريمس في الأسبوع الـ12 من الدوري الفرنسي، والتي فاز بها بوردو بثلاثة أهداف لهدفين، ليتنفس قليلا بسبب بدايته الصعبة في "الليغ 1"، بدليل تسجيله فوزين فقط في 12 مباراة.

وناس نشر صورة له، وهو يتابع المباراة بتقنية القصة "الستوري" في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهي الخطوة التي تلقفتها وسائل الإعلام الإيطالية التي نشرت الخبر الذي خلف الكثير من التعليقات، وعلى رأسها الحديث عن حنين الجزائري وناس إلى فريقه السابق والدوري الفرنسي، إلى درجة التكهن بإمكانية عودته إلى "الليغ 1" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الجزائري آدم وناس غير راضٍ عن وضعيته في نابولي

بغض النظر عن تعرضه للإصابة وابتعاده عن الملاعب للمباراة السادسة على التوالي، فإن آدم وناس غير راضٍ عن وضعيته في نادي نابولي؛ لأنه لم يشارك إلا لدقائق معدودة قبل تعرضه للإصابة، رغم أنه قرر البقاء في الفريق بضغط من المدرب لوتشيانو سباليتي الذي وعده بمنحه الفرصة للتألق واللعب باستمرار.

مدرب روما الأسبق أخلف بوعده، الأمر الذي جعل وناس يفكر في تغيير الأجواء خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو الذي يبحث عن فرصة اللعب بانتظام واستعادة مكانته في المنتخب الجزائري، والتي قد يضيعها إن واصل الغياب عن المباريات خاصة في حال تأهل الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

أرقام آدم وناس مع نابولي هذا الموسم 2021-22

  • شارك في 7 مباريات في مختلف المسابقات من أصل 14 ممكنة؛
  • خاض 5 مباريات كبديل في الدوري الإيطالي بمجموع 95 دقيقة لعب؛
  • بقي على دكة البدلاء مرة واحدة، وغاب عن 5 مباريات بسبب الإصابة؛
  • لعب مباراتين في الدوري الأروبي كبديل بمجموع 24 دقيقة لعب؛
  • لم يسجل ولم يصنع أي هدف.

شارك: