آدم زرقان: أحلم بدعوة بلماضي وهذه حقيقة عرض ليون

2023-03-08 13:33
أرشيفية- الدولي الجزائري آدم زرقان لاعب وسط فريق رويال شارلروا البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم المحترف الجزائري آدم زرقان، لاعب وسط فريق رويال شارلروا البلجيكي، بالانضمام إلى منتخب الجزائر في الفترة المُقبلة، تحت قيادة المدرب الوطني جمال بلماضي، مُشيرًا إلى أنّه يتمنى أيضًا التوفيق لمحاربي الصحراء، قبل استئناف تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023. 

ويسير زرقان (24 عامًا) بخطى ثابتة مُنذ الانتقال إلى شارلروا قبل عامين، في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من نادي بارادو الجزائري، حيث إنه مُنذ ذلك الحين بات ركيزة أساسية رفقة الفريق البلجيكي. 

وأجرى زرقان حوارًا مصورًا مع منصة "shoot-africa"، عقب الانتصار على كورتريك (1-0) في الدوري البلجيكي، ووصف المباراة بأنها لم تكن سهلة على الإطلاق، مؤكدًا أنّ فريقه عانى من أجل تحقيق الفوز. 



وأكمل متحدثًا عن اللعب أمام مواطنه عبد القهار قادري والذي يلعب مع كورتريك وتزامل معه في بارادو: "لقد كان من الغريب بالنسبة لي أن ألعب ضد قادري، لقد كُنا زملاء، وآمل أن يحقق أمورًا إيجابية في مسيرته". 

وسُئل زرقان عن اهتمام أولمبيك ليون الفرنسي بالتعاقد معه في نافذة الانتقالات الماضية، وأوضح النجم الجزائري الشاب: "لم يكن هُناك عرض رسمي من جانبهم (ليون)، لقد تواصلوا فقط مع وكيلي لمعرفة السعر المطلوب، ولم يكن هُناك أي شيء ملموس". 

وعن المنتخب الجزائري، قال: "مثل كل اللاعبين الجزائريين.. أتمنى أن أكون في قائمة جمال بلماضي (مدرب الجزائر)، وإذا لم يحدث ذلك، ففي النهاية كل من سيحضر (بالقائمة) إن شاء الله يكون إضافة للمنتخب ويساعد الفريق". 

وختم زرقان تصريحاته بتوجيه رسالة لمشجعيه في مدينة "سطيف" الجزائرية قائلًا: "أود أن أحيي الناس هُناك، يساندونني دائمًا، رغم أنني لم ألعب في وفاق سطيف، ولكنني (سطيفي) واللون الأبيض في دمي.. وآمل دائمًا التوفيق لوفاق سطيف ولأنصار الفريق". 

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يستعد لخوض مباراتين منتصف شهر مارس/ آذار الجاري، حيث يلاقي منتخب النيجر، ذهابًا وإيابًا، يوم 23 و27 من الشهر الجاري، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا. 

شارك: