منتخب سوريا يلتقي نظيره الغامبي ودّيًا في الدوحة

2021-12-23 17:00
منتخب سوريا يخوض مبارياته الرسمية في الإمارات بدلًا من الأردن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثبّت الاتحاد السوري لكرة القدم، مباراة ودية لمنتخب سوريا الأول مع منتخب غامبيا، ستقام يوم 5 كانون الثاني/ يناير القادم في العاصمة القطرية الدوحة، تحضيراً لاستكمال مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم عن قارة آسيا.


برمج المدرب الروماني لمنتخب سوريا تيتا فاليريو، معسكرا تدريبيا داخليا لـ36 لاعبا يلعبون في الدوري السوري في مدينة حلب، لانتقاء الأفضل قبل السفر إلى الدوحة، وسيشارك أربع لاعبين من أصول سورية محترفين في أوروبا في المعسكر الداخلي، وهم ماتياس بهنان ومارك جرجس وألمار أبراهام وشيركو شهاب.

المدرب الجديد للمنتخب علل استدعاء الحارس إبراهيم عالمة والمدافع أحمد الصالح، رغم عدم التزامهم مع أي نادٍ في الوقت الحالي إلى صفوف المنتخب، برغبته في الوقوف على مستواهم في المعسكر، وإمكانية الاستفادة من خدماتهم في الفترة المقبلة.


مدرب منتخب سوريا يستدعي مجموعة جديدة من اللاعبين


الدعوة الحالية شملت مجموعة من الأسماء الجديدة لصفوف المنتخب، حيث أكد المدرب بأنه سيعمل على مسارين في الوقت الحالي، وهو إكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم بمجموعة من لاعبي الخبرة، وإعداد مجموعة من اللاعبين الصغار ليكونوا جاهزين لتمثيل المنتخب في المستقبل القريب.

منتخب سوريا يخوض مبارياته في الإمارات بدلًا من الأردن


من جهة ثانية أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن تغيير أرضه المفترضة في التصفيات المونديالية، حيث سيلعب نسور قاسيون ما تبقى من مبارياتهم البيتية في الإمارات بدلاً من العاصمة الأردنية عمان.


يذكر أن منتخب سوريا يحتل حالياً المركز الأخير لترتيب المجموعة الآسيوية الأولى، برصيد نقطتين فقط بعد مرور ست جولات على بداية التصفيات النهائية لكأس العالم، وسيلاقي الإمارات وكوريا الجنوبية في الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات، في السادس والعشرين من شهر كانون الثاني، والأول من فبراير/شباط القادم.

شارك: