ناغتس يقترب من بلوغ نهائيات NBA بفوز ثالث على لوس أنجلوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 13:00
ليبرون جيمس يحاول التسجيل في سلة دنفر ناغتس في المباراة الثالثة لليكرز في نهائي القسم الغربي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تغلب دنفر ناغتس على مضيفه لوس أنجلوس ليكرز (108-119)، ليتقدم عليه في سلسلة نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "إن بي إيه" 3-0، ويقترب من بلوغ النهائيات.

وقاد الكندي جمال موراي، والصربي نيكولا يوكيتش، فريقهما ناغتس للفوز على ليكرز، حيث سجّل موراي 37 نقطةً و7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، مقابل 24 نقطةً و6 متابعات و8 تمريرات حاسمة ليوكيتش.

وأسهم أيضًا في انتصار ناغتس كل من كينتافيوس كالدويل بوب بـ17 نقطة، وبروس براون بـ15 نقطة، ومايكل بورتر جونيور بـ14 نقطة و10 متابعات و6 تمريرات حاسمة.

وفي صفوف ليكرز، كان الأكثر تسجيلًا للنقاط أنتوني ديفيس بـ28 نقطة و18 متابعة وتمريرة حاسمة، وليبرون جيمس بـ23 نقطة و12 تمريرة حاسمة و7 متابعات، فضلًا عن أوستن ريفز بـ23 نقطة و7 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

وحضر اللقاء عدد من المشاهير، مثل الممثلين جاك نيكلسون ودينزل واشنطن، فضلًا عن لاعب السلة الإسباني السابق باو غاسول، وآخرين من مشاهير السينما والرياضة بأنواعها المختلفة.

وبانتصاره بات دنفر ناغتس على بُعد فوز واحد من التأهل لأول نهائيات "إن بي إيه" في تاريخه، ما يعني أنه قد يحسم السلسلة لصالحه في المباراة الرابعة التي ستقام على ملعب ليكرز أيضًا.

شارك: