2021-05-01

ليكرز يخسر مجدداً وعودة جيمس تبوء بالفشل!

محاولات ليبرون جيمس في التسجيل لم تنجح في تجنيب ليكرز الخسارة (Getty)
المصدر
winwin وكالات

باءت عودة ليبرون جيمس إلى فريقه لوس أنجليس ليكرز، بالفشل بعد أن خسر "حامل اللقب" على أرضه أمام ساكرامنتو كينغز بنتيجة 106-110 نقاط ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.

 

وغاب "الملك" عن 20 مباراة لليكرز، بسبب الإصابة في الكاحل، وهي أطول فترة غياب له على مر البطولة. وظهر ذلك جليا عندما أنهى ليبرون المباراة التي خاض فيها 32 دقيقة فقط، بتسجيله 16 نقطة و8 متابعات و7 تمريرات حاسمة.

 

وقال ليبرون بعد المباراة: "خرجت سالما، وهذه بداية جيدة. كان شعوري جيدا في أول مباراة بعد ستة أسابيع. كان كاحلي مشدودا في بعض الأحيان. هناك تحركات وأمور مختلفة لم أقم بها. مع تقدّم المباريات ستتحسّن الأمور".

 

وفي غياب ليبرون، أضاف ليكرز إلى تشكيلته أندريه دروموند وبن ماكلمور، كما استعاد نجمه الآخر أنتوني ديفيس الغائب لمدة تسعة أسابيع بسبب الإصابات.
 

حمل تطبيق winwin

 

 

 

 


وكان ليكرز يحتل المركز الثاني في ترتيب المنطقة الغربية عندما تعرض جيمس للإصابة، لكن فريقه خسر 13 مرة مقابل 8 انتصارات في فترة غيابه، وخسر الآن ست مرات في آخر 8 مباريات.

 

وحول هذا الأمر قال ليبرون: "كان موسما رهيبا. أحيانا نخوض مباراتين في يومين، وقد نخوض أربع مباريات في غضون أسبوع. كان موسما سريعا للغاية".

 

وبلغ معدل جيمس قبل الاصابة 25,4 نقطة و7,9 متابعات و7,9 تمريرات حاسمة في المباراة. ولم يكن من المقرّر خوضه المباراة قبل ساعتين من موعد بدايتها، لكنه أجرى اختباراً أخيراً على كاحله في عملية الإحماء ثم أعلن مشاركته.

 

وكان تايريز هاليبورتون أفضل مسجّل لكينغز بـ 23 نقطة و10 تمريرات حاسمة، وأضاف لاعب الارتكاز ريشاون هولمز 22 نقطة و9 متابعات. وحقق كينغز فوزه الأول في ملعب ستيبلز سنتر منذ العام 2018، ومن دون ديارون فوكس بسبب بروتوكول كورونا وهاريسون بارنز المصاب. كما كان ديفيس أفضل مسجل لليكرز بـ 22 نقطة و11 متابعة، فيما سجل زميله دروموند 17 نقطة.
 

2021-05-13