2022-05-13

دالاس يفوز ويفرض مباراة سابعة على صنز

لقطة من مباراة دالاس مافريكس وفونيكس صنز (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

بفضل 33 نقطة من لاعبه السلوفيني لوكا دونتشيتش الذي سيطر أيضا على 11 كرة مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة لزملائه، فاز دالاس مافريكس 113-86 بسهولة على فينكس صنز في المباراة السادسة بين الفريقين في الدور قبل النهائي للقسم الغربي من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

 

وبهذه النتيجة يتعادل الفريقان 3-3 في النتيجة الإجمالية لهذا الدور، والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات ومن ثم يتأجل الحسم إلى المباراة السابعة.

وهذه هي المرة الثالثة التي يحرز فيها دونتشيتش أكثر من 30 نقطة خلال هذه السلسلة، كما أنه أحرز أكثر من 25 نقطة في جميع المباريات الست لهذه المرحلة أيضا.

 

وأسهم ريجي بولوك في فوز دالاس بإحرازه 19 نقطة والسيطرة على سبع كرات مرتدة، بينما أضاف زميله جالين برونسون 18 نقطة لصاحب التصنيف الرابع الذي تفوق تماما على منافسه وبسهولة واضحة.

 

وكان دياندر إيتون أفضل مسجلي فينكس صاحب التصنيف الأول برصيد 21 نقطة وسيطر على 11 كرة مرتدة، بينما أحزر زميله ديفن بوكر 19 نقطة.. وأضاف كريس بول 13 نقطة لفينكس أيضا.

 

وستقام المباراة السابعة الحاسمة في فينكس الأحد المقبل.. وحتى الآن كان الفوز في جميع المباريات الست في هذه المرحلة من نصيب صاحب الأرض.

شارك: