توهج برادلي بيل يقود واشنطن ويزاردز للفوز على بوسطن

2021-06-08 09:01
برادلي بيل لاعب واشنطن ويزاردز سجل 35 نقطة في المباراة (Getty)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

تغلب فريق واشنطن ويزاردز على فريق بوسطن سيليتك بمئة وأربع نقاط مقابل إحدى وتسعين نقطة مساء الأحد في منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA.

ويعود الفضل في فوز واشنطن ويزاردز إلى اللاعب برادلي بيل، بتسجيله 35 نقطة في المباراة. وهذا هو الفوز السابع فقط لفريق واشنطن في الموسم الحالي مقابل 17 هزيمة. في المقابل تلقى فريق بوسطن سيلتيك الخسارة الثالثة عشرة هذا الموسم مقابل مثلها من الانتصارات.

وسقط لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب الموسم الماضي أمام دنفر ناغتس 105-122 في مباراة خسر فيها جهود نجمه أنتوني ديفيس الذي يعاني من اصابة في وتر أخيل قد تبعده طويلا عن الملاعب.

وثأر ناغتس بالتالي من الفريق الذي أوقف زحفه في البلاي أوف الموسم الماضي في مواجهة مثيرة لا سيما في الشوط الأول قبل أن يبسط الفائز سيطرته على مجريات اللعب لا سيما بعد اصابة ديفيس الذي كان متألقا في المباراة بتسجيله 15 نقطة في 14 دقيقة قبل أن يترك ارضية الملعب. وسيخضع ديفيس لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي لمعرفة مدى خطورة اصابته.

وأهدر ميلووكي باكس فرصة الاقتراب من فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية بسقوطه أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر 109-114 على الرغم من المساهمة الكبيرة لنجمه اليوناني يانيس انتيكونمبو صاحب "تريبل دبل" مع 24 نقطة و17 متابعة و10 تمريرات حاسمة. وهي المرة الرابعة التي يسجل فيها يانيس "تريبل دبل" هذا الموسم.

ومرة جديدة قاد نجم بورتلاند ترايل بلايزرز داميان ليلارد فريقه الى الفوز في الثواني الاخيرة على دالاس مافريكس 121-118 بتسجيله 34 نقطة بينها 7 في الثواني التسعين الاخيرة كما نجح في 11 تمريرة حاسمة.

وتخطى سان أنتونيو تخلفه في الربع الاول بنتيجة 17-33 ليخرج فائزا على تشارلوت هورنتس 122-110. وكان ديجورناي كوراي وديريك وايت افضل مسجلين في صفوف الفائز ولكل منهما 25 نقطة، في حين كان تيري روزييه الافضل في صفوف الخاسر مع 33 نقطة.

شارك: