تشويق مرتقب في كأس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتينغ بقطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 16:00
جانب من منافسات رياضة الكارتينغ (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُمِيط اللثام عن تفاصيل استضافة دولة قطر لمنافسات كأس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتينغ 2023، عقب إعلان الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن تفاصيل الحدث المرتقب في الفترة الممتدة بين 12 و16 ديسمبر المقبل.

وستستضيف حلبة لوسيل الدولية، بحلتها المحدّثة، فعاليات المنافسة، بمشاركة عدد كبير من المواهب الواعدة من منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذين سيتبارون في ست فئات مختلفة.

ومن المتوقّع أن يشهد مستوى المنافسات تشويقًا كبيرًا في اختلاف المراحل السنية وفئات البطولة، التي تشمل فئة مايكرو ماكس (للمتسابقين من سن 8 إلى 11 عامًا)، وفئة ميني ماكس (للمتسابقين من سن 10 إلى 13 عامًا).

علاوة على فئة جونيور ماكس (للمتسابقين من سن 12 إلى 15 عامًا)، وفئة سنيور ماكس (للمتسابقين الذين تتجاوز أعمارهم 14 عامًا)، وفئة DD2 (للمتسابقين الذين تتجاوز أعمارهم 15 عامًا) وفئة DD2 ماسترز (للمتسابقين الذين تتجاوز أعمارهم 31 عامًا).

وبالإضافة إلى ذلك، هناك فئتان إضافيتان للنخبة هما فئة RD1 السبرينت وفئة RD1 للتحمل، حيث يمكن للمتسابقين في سن 15 عامًا فأكثر التسجيل والمشاركة في هذه السباقات.

جدير بالذكر، أنّ إمكانية المشاركة في المنافسات ما زالت ممكنة، في ظلّ بقاء باب التسجيل مفتوحًا أمام الفرق الإقليمية حتى تاريخ 25 نوفمبر الجاري، مع العلم أنّ حلبة لوسيل، ستكون مفتوحة مجّانًا أمام جميع الجماهير لحضور كافة الفعاليات.

شارك: