شاهد.. العطية يتحدث عن موسمه المميز ويشيد بحلبة لوسيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 15:34
ناصر العطية متوشحا بالعلم القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد القطري ناصر العطية، بطل العالم للراليات الصحراوية، أنّ سنة 2023 كانت مثالية بالنسبة إليه؛ بالنظر لما حققه من إنجازات مرموقة ومتعددة.

وأكّد العطية أنّ هذا الموسم يعتبر ناجحاً ومميزاً للغاية، كونه حمل معه سيطرة "لغة الفوز" في 4 بطولات كبرى ومختلفة، وهي، رالي داكار ورالي الشرق الأوسط وبطولة العالم للكروس كنتري وبطولة العالم للراليات الصحراوية "باها"، مؤكداً أنّ الهدف القادم يتمثل في العودة للتتويج برالي داكار على متن سيارته الجديدة.

وفي سياق متّصل بمنافسات الرماية، التي يتميز فيها أيضاً العطية "الرياضي السوبر"، قال الأخير إنّه يترقب المشاركة في بطولة العالم للرماية خلال الأسبوع القادم، والتي ستكون مهمة كونها من المنتظر أن تكون مؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وذكر العطية أن تحقيق نتيجة إيجابية في بطولة العالم للرماية، ستضعه في مقدمة المرشحين لبلوغ حلم التأهل إلى الألعاب الأولمبية من جديد، خاصة بعد حصده الميداليتين الفضية والبرونزية في الألعاب الآسيوية التي أقيمت بهانغتشو الصينية في الشهر الماضي.

إشادة كبيرة بحلبة لوسيل

على جانب آخر، لم يُخفِ العطية إعجابه الشديد وانبهاره بما وصلت إليه حلبة لوسيل الدولية القطرية من إشعاع، مؤكداً جدارتها بما تحققه من أرقام قياسية ودخول لموسوعة الأرقام القياسية "غينيس"، عطفاً على اعتمادها على تجهيزات تضاهي أعلى معايير الجودة العالمية.

كما أكّد البطل القطري، أنّ حلبة لوسيل التي تمّ إعادة تهيئتها في حلة جديدة خلال 7 أشهر فقط في إنجاز تاريخي، تحتل المرتبة الأولى بالنسبة إليه، حيث تعد فريدة من نوعها، باحتضانها منافسات بطولة العالم "للفورمولا 1" وبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وسباقات السيارات السياحية.

كما صرّح العطية عن رأيه بالمنافسة في الجائزة الكبرى للدراجات النارية "موتو جي بي"، مؤكداً أنه لا يرغب في حسم أمر اللقب العالمي منذ الآن، كاشفاً تشجيعه للسائق خورخي مارتين، "سائقه المفضّل"، الذي يعتبر في قلب المنافسة على اللقب.

شارك: