كرة طائرة.. موعد مباراة المغرب وكينيا اليوم والقناة الناقلة

2021-09-09 17:39
المغرب يتأهب لمواجهة كينيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة (twitter/Rw_Volleyball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود المنتخب المغربي للكرة الطائرة، مساء اليوم الخميس 9 سبتمبر/ أيلول، لخوض ثاني جولة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال"، وهذه المرة بمواجهة بارزة أمام منتخب كينيا.


وتمكن أسود الكرة الطائرة من تحقيق الفوز في المواجهة الأولى التي جمعتهم بمنتخب تنزانيا قبل 24 ساعة بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية التي تستضيفها مدينة كيغالي الرواندية إلى غاية 16 سبتمبر الجاري.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة المغرب وكينيا في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة 2021؟


تنطلق مباراة المغرب وكينيا في السابعة من مساء اليوم الخميس (9 سبتمبر) بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مكة المُكرمة، حيث يتطلع الأسود للانفراد بصدارة المجموعة وتأكيد نياتهم في المنافسة الجادة على لقب البطولة المؤهلة إلى كأس العالم "روسيا 2022".


وتُبث جميع مباريات البطولات عبر القناة الرسمية للاتحاد الرواندي للكرة الطائرة بمنصة "يوتيوب" الشهيرة.


وكانت قرعة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة وضعت منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبه منتخبات مصر وكينيا وتنزانيا.

تنوع كبير في قائمة المغرب المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رواندا 2021"


يشارك أسود الأطلس في هذا الحدث القاري الذي يقام في الفترة من 7 إلى 16 سبتمبر في العاصمة الرواندية، بفريق شاب يضم لاعبين محليين وآخرين من ذوي الخبرة يلعبون في بطولات أوروبية وعربية.


وتضم القائمة، التي اختارها نيكولا ماتيجاسيفيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب للكرة الطائرة، محمد حشادي صاحب الخبرة في عدد من بطولات أمريكا الجنوبية وأوروبا، إلى جانب خمسة لاعبين يلعبون في البطولات الفرنسية والإسبانية والمصرية أيضا.


ووقع اختيار المدرب أيضا على لاعبَين من فريق الجيش الملكي، واثنين آخرين من النادي المكناسي، واثنين من اتحاد الفتح الرباطي، وواحد من أولمبيك آسفي، وكلها أندية مغربية محلية.

شاهد مباراة المغرب وتنزانيا (3-0) في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة 2021 "المباراة كاملة"

شارك: