قطر تهزم الجزائر وخسارة للبحرين في بطولة العالم لكرة اليد

2023-01-16 01:43
لقطة من مباراة قطر والجزائر في بطولة العالم لكرة اليد (twitter/qatarhandball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب القطري فوزًا مثيرًا على الجزائر بنتيجة 29-24، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين، اليوم الأحد، لحساب المجموعة الخامسة من منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي تُقام في دولتي بولندا والسويد.

وحافظت قطر بهذا الفوز على حظوظها في التأهل بعد تعويض خسارتها الأولى أمام ألمانيا 27-31، لترفع رصيدها إلى نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة، فيما بقي رصيد منتخب الجزائر خاليًا من النقاط بعد تعرضه للخسارة الثانية عقب الأولى أمام صربيا في الجولة الأولى 27-36.

نتائج المجموعتين الخامسة والسابعة

ومن المنتظر أن تلتقي قطر مع صربيا في مواجهة صعبة بالجولة الثالثة والأخيرة في هذه المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، فيما يلتقي منتخب الجزائر مع كرواتيا في نفس اليوم لتحديد هوية المتأهلِين بصورة رسمية إلى الدور المقبل.

خسارة المنتخب البحريني في الجولة الثانية

وفي مباراة أخرى، سقط المنتخب البحريني أمام الدنمارك بنتيجة 36-21 في المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.

وضمنت الدنمارك تأهلها إلى الدور الثاني بعد وصولها إلى النقطة 4 في صدارة المجموعة الثامنة، فيما بقي منتخب البحرين في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام تونس بنتيجة 27-27.

ومن المنتظر أن تخوض البحرين مواجهتها الأخيرة في المجموعة أمام المنتخب البلجيكي، يوم الثلاثاء المقبل، لتحديد هوية المتأهلِين رسميًّا عن المجموعة.

شارك: