قطر تحصد فضية وبرونزية في بطولة العالم الشاطئية للتايكواندو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 01:42
القطرية نور نزار تحتفي بفوزها بالميدالية الفضية في بطولة العالم الشاطئية للتايكواندو (QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

حصد منتخب قطر للتايكواندو ميدالية فضية وأخرى برونزية، في بطولة العالم الشاطئية للعبة التي أقيمت في مدينة تشنتشون بكوريا الجنوبية على مدى 3 أيام واختتمت الأحد، بمشاركة 178 لاعبًا ولاعبة يمثلون 26 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وشاركت قطر بلاعبين اثنين، وهما عثمان بولعراس واللاعبة نور نزار؛ حيث تمكن بولعراس من الفوز بالميدالية البرونزية لفئة البومزا (فوق 30 سنة)، فيما أحرزت نزار الميدالية الفضية في فئة /Highkick/ (تحت 17 سنة).

ومن المنتظر أن تشارك نور في بطولة آسيا للتايكواندو للشباب بلبنان بين 1 و9 سبتمبر/ أيلول، المقبل. فيما يستعد بولعراس للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بالصين خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين.

وكانت اللاعبة نور فازت خلال الشهر الجاري بذهبية بطولة كوريا المفتوحة، ثم أحرزت الميدالية الفضية في بطولة تشنتشون الكورية، أما بولعراس فقد أحرز الميدالية الفضية في فئة البومزا "رجال" ببطولة كوريا المفتوحة أيضًا.

وقالت نور في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا" عقب التتويج: "رغم قوة المنافسات في البطولة بين لاعبين من مختلف أنحاء العالم، تمكنت من إحراز الميدالية الفضية، وهي الميدالية الثالثة لي خلال الشهر الجاري بعد ذهبية بطولة كوريا المفتوحة، وفضية بطولة تشنتشون الكورية".. مشيرة إلى أن هذه التتويجات جاءت بعد مجهودات وتدريبات ومعسكر أجراه لاعبو منتخب قطر مع المنتخب المصري الأول لمدة شهر.

وتقدمت نور بالشكر للاتحاد القطري للتايكواندو والجودو والكاراتيه بقيادة رئيس الاتحاد خالد بن حمد العطية وعيد المريخي أمين السر العام وأعضاء مجلس الإدارة، وأردفت: "نسعى لمزيد من التتويجات وتشريف قطر في مختلف المحافل الدولية".

شارك: