تحرك وزاري بعد وفاة ملاكم مصري شاب

2023-02-15 20:25
الملاكم المصري رامز حسام (facebook -صدي الغربية)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توفي المصري رامز حسام لاعب الملاكمة الذي أثار حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، متأثرًا بنزيف حاد في المخ إثر مشاركته في إحدى المباريات مؤخرًا.

الاتحاد المصري للملاكمة أصدر بيانًا يوم الثلاثاء، قال فيه إن رامز حسام شارك في بطولة وزن 75 كغم، وبلغ النهائي بعد المشاركة في عدة نزالات دون أن تظهر عليه أي أعراض صحية في أثناء تلك الفترة.

وأشار البيان إلى أن اللاعب لم يستكمل المباراة النهائية بسبب "عدم تكافؤ الفرص"، وغادر الحلبة وهو سليم قبل أن يشتكي من آلام في الرأس ليتم نقله إلى المستشفى، قبل تفاقم الحالة الصحية للاعب.

البيان شدد على أن رامز حسام، وهو من مواليد 2006، كان يعاني من إصابة متراكمة منذ عدة سنوات، قبل أن يتأزم الوضع بشدة خلال الساعات القليلة الماضية.

بدوره، شكّل وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، لجنة من المختصين لمتابعة ملابسات وفاة رامز حسام، من خلال التواصل مع اتحاد الملاكمة، خلال الساعات الماضية.

كان رامز حسام خاض مباراة قوية مساء يوم الثلاثاء، في ختام منافسات بطولة الجمهورية للشباب في نادي السكة الحديد الواقع بمحافظة طنطا المصرية، قبل دخوله المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شارك: