فوز ثمين للملاكم الأردني حذيفة عشيش بتصفيات أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 11:51
من نزال الملاكم الأردني حذيفة عشيش ضد البلغاري أرجينال (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح لاعب المنتخب الأردني للملاكمة، حذيفة عشيش اليوم السبت، في تسجيل الفوز في بداية مشواره بالتصفية العالمية الثانية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، والمقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

واجتاز عشيش منافسه البلغاري أرجينال في دور الـ64 ضمن منافسات وزن تحت 51 كلغ ليتأهل إلى دور الـ32، والذي سيلتقي خلاله اللاعب البولندي نيكولاس بوليك الخميس المقبل.

بعد حذيفة عشيش.. مشاركة لاعبي منتخب الأردن تتواصل غدًا 

ويواصل المنتخب الأردني غدًا الأحد مشاركته في التصفية، حيث يلتقي اللاعب زياد عشيش مع منافسه الألباني ألبان بقيري.

ويمثل منتخب الأردن في هذه التصفية كل من: حنان نصار (وزن تحت 50 كلغ، وتتنافس على 4 بطاقات مؤهلة)، والملاكم حذيفة عشيش (وزن تحت 51 كلغ ويتنافس على 4 بطاقات مؤهلة)، ويوسف عشيش (وزن تحت 57 كلغ ويتنافس على 3 بطاقات مؤهلة)، وزياد عشيش (وزن تحت 71 كلغ ويتنافس على 5 بطاقات مؤهلة)، وحسين عشيش (وزن تحت 80 كلغ ويتنافس على 3 بطاقات مؤهلة)، وعدي الهنداوي (وزن تحت 92 كلغ ويتنافس على 4 بطاقات مؤهلة).

وتعد هذه هي المحطة الأخيرة للتأهل إلى أولمبياد باريس والتي تنطلق يوم 26 يونيو/ تموز المقبل. يذكر أن لاعب المنتخب الأردني للملاكمة، عبادة الكسبة، كان قد حجز بطاقة التأهل في التصفية العالمية الأولى، والتي أقيمت في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية في مارس/ آذار الماضي.

شارك: