فوز صعب للوحدات ومريح للرمثا في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 22:03
لقطة من مباراة الوحدات وشباب العقبة (Facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق الوحدات فوزًا صعبًا على شباب العقبة بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جرت اليوم الجمعة، على ملعب البترا في افتتاح الجولة 22 والأخيرة من الدوري الأردني لمحترفين كرة القدم.

وسجل هدف الفوز للوحدات محترفه الكونغولي كريس كوفوما بالدقيقة 82، حيث استقبل كرة عرضية مرسلة من فراس شلباية وأودعها برأسه على يسار حماد الأسمر حارس شباب العقبة.

وأنهى الوحدات بذلك مشواره في بطولة الدوري الأردني بالمركز الثالث برصيد 48 نقطة، فيما استقر شباب العقبة سادسًا بـ 25 نقطة.

وشهد الشوط الثاني من المباراة احتساب الحكم ضربة جزاء لصالح الوحدات؛ لكنه سرعان ما ألغاها بعد العودة لحكم الراية، مما أثار حالة من الجدل.

ورغم الفوز، لم يقدم الوحدات الأداء الذي يقنع جماهيره إذ لا يزال الفريق يقدم مستويات فنية متواضعة، في ظل سعي الفريق لإنقاذ موسمه من خلال بطولة كأس الأردن حيث سيواجه منافسه الرمثا في دور الثمانية وسيتم تحديد موعد اللقاء في وقت لاحق.

الرمثا يطمئن جماهيره

طمأن فريق الرمثا جماهيره حيث واصل نتائجه الرائعة ومستوياته الفنية الجيدة وفاز اليوم الجمعة على الجليل برباعية نظيفة في لقاء جمعهما على استاد الحسن بإربد.

وتناوب على تسجيل رباعية فريق الرمثا بشار ذيابات بالدقيتين 30 و89، ومحمد أبو شاكر 44، وجعفر سمارة 64. وأنهى الرمثا مشاركته في بطولة الدوري بالمركز الرابع برصيد 35 نقطة فيما هبط منافسه الجليل قبل جولتين لمصاف أندية الدرجة الأولى حيث تذيل الترتيب برصيد 12 نقطة.

مواجهات الحسم في الدوري الأردني

وتختتم لقاءات الجولة غدًا السبت بإقامة 4 مواجهات بذات التوقيت، ستحدد هوية بطل الدوري والفريق الثاني الذي سيرافق الجليل لمصاف أندية الدرجة الأولى.

ويحل فريق الحسين إربد ضيفًا على سحاب على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، فيما يستقبل شباب الأردن منافسه الفيصلي على استاد عمان الدولي، ويشهد ملعب السلط لقاء الأهلي ومعان، فيما يستضيف ملعب البترا لقاء مغير السرحان والسلط.

وانحصر صراع اللقب بين فريق الحسين إربد والفيصلي، حيث يسعى كل منهما غدًا لتحقيق الفوز بهدف حسم اللقب. ويتصدر الحسين إربد الترتيب برصيد 56 نقطة، ويحتاج للفوز للتتويج باللقب لأول مرة بمسيرته؛ لكن في حال تعثره بالتعادل أو الخسارة وفوز الفيصلي "54" نقطة، فإن الأخير سيتمكن من المحافظة على لقب الدوري الأردني للموسم الثاني على التوالي.

شارك: