إنجاز للتزلج اللبناني على قمم الجبل الأسود

2021-06-08 09:01
منتخب لبنان للتزلج المشارك في بطولة الدول الصغرى للتزلج الألبي بالجبل الأسود (اللجنة الإعلامية لاتحاد التزلج اللبنان)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق لبنان إنجازا في رياضة التزلج بعد عودة بعثته إلى بطولة الدول الصغرى للتزلج الألبي من الجبل الأسود متوجة بالمركز الأول في فئة السيدات.

رغم تأخر تساقط الثلوج في لبنان وجائحة كورونا المتفشية بشدة في لبنان وتعطل الموسمين الشتويين الرياضي والسياحي، فقد جاء الإنجاز اللبناني خارجياً من خلال حلول سيدات المنتخب اللبناني في طليعة المشاركين عبر اللاعبة مانو عويس وزميلتها كارلي إسكندر.

 وكانت حصيلة لبنان ثلاث ميداليات ذهبية ومثلها من البرونزيات، وتألقتاللبنانية عويس في هذه البطولة بنيلها ثلاث ذهبيات.

الفريق اللبناني للسيدات تفوق في مسابقتي التزلج القصير والتعرج الطويل على عشر دول شاركت على مدار أربعة أيام هي ألبانيا، قبرص، مونتينيغرو، صربيا، البوسنة والهرسك، مقدونيا، ليتوانيا، البرتغال، سان مارينو إضافة للبنان.

منتخب لبنان للتزلج

فيما لم يتمكن فريق الرجال من تحقيق مراكز متقدمة، وحقق أفضل نتيجة نعيم فنيانوس الذي جاء في المركز التاسع لفئة التعرج وقد أثنى رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج فريدي كيروز عبر اتصاله بأعضاء البعثة على هذه النتجية المشرفة التي تحققت برغم الظروف القاهرة التي يمر بها لبنان وقلة التحضير بسبب تأخر موسم الثلج في جبال لبنان والإغلاق العام.

 الإنجاز اللبناني يأتي قبل اعتماد التصنيف الأولمبي للرياضات الشتوية في إطار الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تستضيفها الصين العام القادم.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: