2020-10-14

لقب نادال الـ20 في المتحف والجماهير مدعوة للزيارة

الصورة
رافاييل نادال مع لقب رولان غاروس الـ13 (Getty)

قام رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا في لعبة التنس، بوضع لقبه الـ13 في بطولة رولان غاروس والـ20 في بطولات غراند السلام، في متحف ألقابه الموجود في مدينة مايوركا الإسبانية مسقط رأسه، وذلك عقب تتويجه على حساب المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك جوكوفيتش في مدينة باريس.

 

ووجه البطل العالمي نادال رسالة إلى الجماهير التي قدمت له التهاني والدعم عقب تتويجه بلقب رولان غاروس، هذا في الوقت الذي ناشد فيه من يرغب في مشاهدة اللقب عن قرب زيارة المتحف، وتقديم المساعدة لمؤسسته لكي تتمكن أيضا من مساعدة الأشخاص المحتاجين.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية رسالة نادال، حيث أوضح قائلا: "مرحبا بالجميع أنا هنا في مايوركا ومن الواضح أنني سعيد للغاية وراض عما تم تحقيقه، لكن كان شعورا جيدا وسيئا في نفس الوقت، بسبب الأوضاع التي نعيشها، والتي تسببت في معاناة الكثير من العائلات.. نأمل أن يتحسن كل شيء، وآمل أن يحصلوا على اللقاح في أقرب وقت ممكن، ونتمكن جميعا من أن نعيش في عالم أجمل وأكثر سعادة مرة أخرى.

 

وتابع: "كما أود أن أشكركم على كل رسائل الدعم خلال الأسابيع الماضية. بالنسبة لي، على الرغم من أننا كنا بعيدين قليلا عن المعتاد، حيث لم نتمكن من الاتصال المباشر، فإن حقيقة تلقي العديد من رسائل الدعم عبر الشبكات الاجتماعية أو مباشرة على هاتفي المحمول ساعدني كثيرا".

 

 

وأردف: "أخيرا، أود أن أخبركم أنني سأضع الكأس هنا في متحف الأكاديمية في مايوركا لكل من يريدون المجيء ومشاهدتها.. تذكر أن كل من يريد أن يأتي يمكنه المساعدة بطريقة مهمة جدا بحيث ستتمكن المؤسسة ومشاريعها من مساعدة المزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إليها حقا"

دلالات
رافاييل نادال
تنس
Date (field_date)
لا يوجد نتائج.