تسيتسيباس ينفصل عن مدربه فيليبوسيس قبل بطولة رولان غاروس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 11:23
نجم التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن الأسترالي مارك فيليبوسيس توقفه عن تدريب نجم كرة المضرب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف خامسًا عالميًا، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة رولان غاروس الفرنسية الكبرى على أرض ترابية.

وكان فيليبوسيس قد انضم إلى والد تسيتسيباس، أبوستولوس، منتصف الموسم الماضي، وساعد اللاعب اليوناني في بلوغ نهائي بطولة أستراليا المفتوحة التي خسرها أمام النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وكتب الوصيف السابق لبطولتي ويمبلدون وفلاشينغ ميدوز -البالغ من العمر 46 عامًا- والمنحدر من أصول يونانية، على موقع إنستغرام أن الشراكة قد انتهت دون ذكر الأسباب: "شكرًا للفرصة بأن أكون جزءًا من فريقك".

وأضاف: "كانت رحلة وتجربة رائعة، وأنا فخور بما حققناه سويًا في الفترة القصيرة التي سنحت لنا". وتابع: "أتمنى لك الصحة، السعادة والنجاح في مستقبلك، داخل الملعب وخارجه"، علما أن والد تسيتسيباس لا يزال مدربه الرئيس حتى الآن.

وكان نجم التنس اليوناني البالغ من العمر 24 عامًا، بلغ نهائي رولان غاروس في عام 2021، بيد أنه اكتفى هذا الموسم ببلوغ نهائي دورة برشلونة؛ حيث سقط أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، فيما بلغ نصف النهائي في روما وربع النهائي في مدريد ومونتي كارلو.

شارك: