بيغولا وغوف تتأهلان إلى الدور الثالث من دورة ميامي للتنس

2023-03-25 12:02
الأمريكية جيسيكا بيغولا تواصل تقدمها في بطولة ميامي للتنس (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

نجحت الأمريكيتان جيسيكا بيغولا وكوكو غوف في تحقيق انتصارين بمجموعتين متتاليتين على الكنديتين كاثرين سيبوف وريبيكا مارينو على الترتيب لتحجزا مكانيهما بالدور الثالث من بطولة ميامي المفتوحة للتنس بينما حققت إيلينا ريباكينا بطلة إنديان ويلز الفوز على آنا كالينسكايا.

وفازت بيغولا المصنفة الثالثة على سيبوف المتأهلة من التصفيات 6-3 و6-1 وستواجه بعد ذلك زميلتها الأمريكية دانييل كولينز، بينما تغلبت غوف المصنفة السادسة على ريبيكا مارينو 6-4 و6-3 لتضرب معركة مع الروسية أناستازيا بوتابوفا.

وحوّلت بيغولا، التي بلغت الدور قبل النهائي العام الماضي في ميامي وتعيش على بُعد حوالي 40 دقيقة من مكان البطولة، خمسًا من تسع فرص لكسر الإرسال ووجدت طريقها مع استمرار أول مباراة لها في مسيرتها ضد سيبوف.

وقالت بيغولا في مقابلتها داخل الملعب: "قاتلت خلال بعض اللحظات الصعبة في المجموعة الأولى ولكن بعد ذلك أعتقد أنني بدأت في التحرر بعد ذلك".

غوف تتألق أمام مارينو
 

وحولت غوف، التي تقيم أيضًا في جنوب شرق فلوريدا ووصلت إلى دور الثمانية في إنديان ويلز، خمسًا من تسع فرص لكسر الإرسال وعادت مرتين من كسر في المجموعة الثانية، حيث قالت: "اللعب على أرضي شيء أتطلع إليه؛ لكنه أيضًا ضغط إضافي قليلًا؛ لأنك تعلم أن الجميع يريدك أن تقدم أداءً جيدًا هنا".

مع الفوز، كسرت غوف البالغة من العمر 19 عامًا الجمود مع أناستازيا وتحمل الآن الرقم القياسي لمعظم الانتصارات (34) في أحداث (WTA 1000) قبل أن تبلغ 20 عامًا.

وفي منافسات أخرى في الدور الثاني، تغلبت البلجيكية إليز ميرتنز على الروسية داريا كاساتكينا المصنفة الثامنة بينما تقدمت اللاتفية يلينا أوستابينكو المصنفة 24 والإسبانية بولا بادوسا المصنفة 21 والصينية تشنغ تشينوين المصنفة 23.

شارك: