انطلاق منافسات قطر إكسون موبيل للتنس بفئتي الأشبال والناشئين

2023-02-12 15:26
جانب من منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للتنس (Twitter/ QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

انطلقت في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الأربعاء، منافسات بطولة إكسون موبيل للتنس لفئتي الأشبال والناشئين، والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار أسبوع كامل عبر ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بمشاركة 80 لاعبًا ولاعبة.

ومن المقرر أن تشتمل المنافسات للذكور على 4 فئات عمرية تحت سن 9 أعوام، 12 عامًا، 14 عامًا، 18 عامًا، وفي منافسات الفتيات سيكون التنافس عبر 3 فئات هي تحت 8 أعوام، و14 عامًا، و18 عامًا.

وقال طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة: "سعداء بتنظيم هذه النسخة من البطولة، ونشعر بالفخر للحصول على رعاية قطر إكسون موبيل إحدى الشركات الرائدة في تعزيز التنمية المجتمعية".

وشدد زينل على أهمية هذه البطولة ضمن أجندات الاتحاد القطري للعبة، باعتبارها خطوة هامة نحو منح اللاعبين الواعدين فرصة حقيقية لتطوير قدراتهم ومهاراتهم، مع تعزيز القيم الإيجابية لديهم داخل أرضية الملعب وخارجه.

جدير بالذكر أن دولة قطر تحرص باستمرار على تنظيم الكثير من البطولات والمسابقات في مختلف الألعاب الرياضية الفردية منها والجماعية، في إطار سعي الدوحة إلى إحداث نقلة نوعية في مسيرتها الرياضية وفق خططها المستقبلية.

شارك: