المصرية ميار شريف تودع بطولة مونتيري من ثمن النهائي

2022-03-04 13:29
المصرية ميار شريف ودعت بطولة مونتيري المكسيكية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ودّعت لاعبة التنس المصرية ميار شريف بطولة مونتيري المكسيكية من الدور ثمن النهائي على يد الصينية كيانغ وانغ، وتمكنت وانغ، المصنفة الـ116 عالميا، من هزيمة شريف، المصنفة الـ67 عالميا، بنتيجة 6-0 و6-7 و6-3 في ساعتين و22 دقيقة.. وبفوزها تأهلت كيانغ وانغ إلى ربع النهائي حيث ستواجه الكندية ليلا فرنانديز المرشحة الثانية للقب. 

وتأهلت الأوكرانية إلينا سفيتولينا، التي تعد المرشحة الأولى للفوز بلقبها، إلى ربع النهائي بعد تغلبها على البلغارية فيكتوريا توموفا، واستطاعت سفيتولينا، المصنفة الـ12 عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، أن تهزم توموفا بواقع 7-6 و3-6 و6-2 على مدار ساعتين و24 دقيقة.. وتواجه سفيتولينا في ربع النهائي الكولومبية كاميلا أوسوريو المصنفة الخامسة في البطولة، والتي أطاحت بالمكسيكية مارسيلا ثاكارياس بواقع 7-6 و6-3.

وتأهلت لربع النهائي أيضا الإسبانية نوريا باريثاس، المصنفة السادسة، بعد تغلبها على البريطانية هيذر واتسون بواقع 6-4 و7-6، وتلتقي باريثاس في ربع النهائي بمواطنتها سارة سوريبيس، المصنفة الرابعة، التي كانت قد أطاحت بالفرنسية هارموني تان بنتيجة 6-2 و6-2.


الأسترالي آشلي بارتي تغيب عن بطولتي إنديان ويلز وميامي

أعلنت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا اليوم الجمعة أنها لن تشارك في بطولتي إنديان ويلز وميامي الأمركيتين.. وأوضحت بارتي في بيان: "للأسف جسدي لم يتعاف بالشكل الذي كنت أتمناه بعد بطولة أستراليا المفتوحة ولم أتمكن من الاستعداد جيدا لإنديان ويلز وميامي"، وتابعت: "لا أعتقد أنني في المستوى اللازم للفوز بهاتين البطولتين وبالتالي قررت عدم المشاركة فيهما".

وكانت بارتي قد توجت بلقب بطولة أستراليا المفتوحة عقب تغلبها في النهائي على الأمريكية دانييل كولينز 2-0 والتي أعلنت اليوم أيضا أنها لن تشارك في إنديان ويلز بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن تقام بطوة إنديان ويلز في الفترة من 7 وحتى 20 من الشهر الجاري، على أن تقام بطولة ميامي من 21 من الشهر ذاته وحتى 3 من أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: