الروسي روبليف يهزم مواطنه ميدفيديف في مباراة استعراضية

2023-03-21 15:04
نجم التنس الروسي أندري روبليف (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

فاز الروسي أندري روبليف، المصنف السابع عالميًّا بين لاعبي التنس المحترفين، على مواطنه دانييل ميدفيديف (5) في مباراة استعراضية بالمكسيك.

وفي هذه المباراة التي أقيمت ليلة الإثنين بالتوقيت المحلي فجر الثلاثاء حسب توقيت المنطقة العربية، تغلب روبليف على ميدفيديف بواقع 6-4 و2-6 و7-4.

وشارك اللاعبان الروسيان في هذه المباراة الاستعراضية عقب مشاركتهما في بطولة إنديان ويلز الأمريكية، حيث سقط ميدفيديف في النهائي أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، في حين ودع روبليف المسابقة من الدور ثمن النهائي على يد البريطاني كاميرون نوري.

وفي مطلع شهر مارس/ آذار الحالي كان ميدفيديف قد تُوِّج بـبطولة دبي للتنس، بعد الفوز على مواطنه أندري روبليف، حامل اللقب، بمجموعتين من دون رد بواقع (6-2 و6-2)، وقبلها بنحو شهر كان قد نال لقب دورة الدوحة للتنس، على حساب الإسكتلندي أندي موراي 6-4 و6-4، وذلك بعد أسبوع من تتويجه بلقب دورة روتردام.

وكان ميدفيديف، قد ارتقى مرتبة واحدة في التصنيف الأخير للاعبي التنس المحترفين وصار خامسًا بـ4330 نقطة، أمام الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم الذي ارتقى أربعة مراكز، فيما جاء مواطنه روبليف في المركز السابع برصيد 3690 نقطة.

شارك: