التونسية أنس جابر بلهجة غاضبة: لقد حان وقت التغيير

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 23:31
نجمة التنس التونسية أنس جابر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت النجمة التونسية أنس جابر أن الجماهير لا يجب أن تعتبر ببساطة أن مباريات التنس للسيدات ستكون "رديئة"، بعد معرفتها بأن تذاكر مباريات الفترة المسائية في بطولة فرنسا المفتوحة لليوم الأحد أعيد بيعها.

وكانت الفترة المسائية مقتصرة على مباريات الرجال في أول أسبوع في ملعب فيليب شاترييه، وستقام مباريات نسائية ليلية للمرة الأولى في نسخة هذا العام من اليوم الأحد حين تلتقي المصنفة الثانية أرينا سبالينكا مع الأمريكية سلون ستيفنز.

وتمنت أنس أن تمتلئ المدرجات بجماهير تمنح الفرص للسيدات في أثناء مواجهة بين "لاعبتين متميزتين ومذهلتين" تحت الأضواء الكاشفة من أجل مقعد في دور الثمانية.

وقالت أيقونة التنس العربي للصحافيين: "حان الوقت لتغيير هذه النظرة لأنني وجدت أن الناس لا تشاهد الكثير من مباريات السيدات ويحكم عليها الأشخاص بأنها مباريات رديئة، لكن هذا ليس الواقع، توجد الكثير من المباريات الرائعة".

وأضافت: "تتدرب اللاعبات لخوض مباريات رائعة، كيف يمكن الحكم على مباريات نسائية دون مشاهدتها؟ أتمنى أن تتغير هذه العقلية وتمنح الفرص لسيدات يقاتلن بشكل يومي". وزادت: "بكل صدق تبذل اللاعبات جهودًا وفيرة وتضحيات أكبر من اللاعبين الرجال ببطولات المحترفين".

وستواجه النجمة التونسية الملقبة بـ"وزيرة السعادة" في الدور ثمن النهائي منافستها الأمريكية المخضرمة برناردا بيرا، صاحبة الـ36 عامًا، على أرضية مجمّع "سوزان لونغلان" الشهير، في إطار منافسات ثمن نهائي البطولة.

شارك: