ألكاراز يدشن عودته لملاعب التنس بالفوز على الصربي لاسلو ديري

2023-02-16 16:47
الإسباني كارلوس ألكاراز يحتفل بعد تحقيقه الفوز الأول في بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

دشن الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثاني عالميًا بين لاعبي التنس المحترفين، عودته إلى ملاعب الكرة الصفراء بالفوز على الصربي لاسلو ديري 6-2 و4-6 و6-2، في بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس، بعدما أجبرته الإصابة على بدء موسمه متأخرًا.

وعقب المباراة أكد ألكاراز في مؤتمر صحفي أن لديه مجال كبير للتحسن، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه قدم أداءً جيدًا في مباراته الأولى في الموسم، والتي امتدت لساعتين. وأضاف: "العودة إلى المنافسة ليست سهلة. أبدأ كل بطولة بهدف الفوز بها، أول مباراة لي في العام كانت جيدة ولكنها بعيدة عن مستواي المعتاد. كانت هناك لحظات لم أعرف فيها كيف أدير المباراة".

وتابع ألكاراز: "شعرت بحالة جيدة للغاية ولعبت بمستوى جيد؛ ولكن أمامي مجال للتحسن. أفضل طريقة للتحسن هي لعب المباريات وتدريجيًا سأتحسن". وعن مشاركته في بطولة الأرجنتين المفتوحة للمرة الأولى قال: "كانت لدي رغبة في لعب هذه البطولة.. من أول مران وأنا أشعر بحب الناس، من المذهل أن تشعر وكأنك في وطنك رغم وجودك على بعد مسافة طويلة منه".

حشد كبير تابع المباراة الأولى لألكاراز هذا الموسم

ويواجه ألكاراز في ربع النهائي الصربي دوسان لايوفيتش أيضًا الذي أطاح في دور الـ16 بالأرجنتيني كاميلو أوجو كارابيلي بتفوقه عليه بنتيجة 6-3 و6-1 في مباراة استمرت ساعة و41 دقيقة.

وتأهل أيضًا إلى ربع النهائي البريطاني كاميرون نوري، المصنف الـ12 عالميًا والمرشح الثاني للقب، بعد تغلبه على الأرجنتيني فاكوندو دياز أكوستا بواقع 4-6 و7-5 و7-6 (8-6) في ساعتين و59 دقيقة.

شارك: