بانر عرضي لبرنامج بعيون حفيظ دراجي
إطلالة مميزة من الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عبر برنامج يحمل عنوان "بعيون حفيظ دراجي" ويتناول فيه أهم القضايا الكروية التي تدور على الساحة العالمية والعربية.

الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي يتحدث عن محرز
الحلقة
60

محرز وصلاح ودياز يثيرون الجدل قبل أسبوع الفيفا

في حلقة جديدة من البرنامج الأسبوعي "بعيون حفيظ دراجي"، تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن المواضيع الرياضية التي صنعت الحدث خلال الأسبوع.
وتطرق دراجي إلى الثلاثي محمد صلاح ورياض محرز وإبراهيم دياز، الذين أثاروا الجدل قبل أيام من انطلاق أسبوع الفيفا. فبين طلب الإعفاء والإبعاد والاستفادة من خدمات جديدة، علق الإعلامي الجزائري على استبعاد محمد صلاح: "أعتقد أن الطاقم الفني للمنتخب المصري استجاب لطلب محمد صلاح ونادي ليفربول بعدم استدعاء النجم للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفراعنة في الدورة الودية الدولية".

محرز يطلب الإعفاء من معسكر "الخضر"

وتحدث المعلق الرياضي عن طلب قائد المنتخب الجزائري رياض محرز الإعفاء من معسكر المنتخب القادم، الذي سيخوض فيه "محاربو الصحراء" مباريات ودية دولية ينظمها الفيفا.
وقال حفيظ: "محرز يبقى قطعة أساسية من المنتخب، وخياره يجب أن يحترم كما يجب أن تحترم قرارات المدرب فلاديمير بيتكوفيتش".
وأضاف: "لا أريد أن أتحدث عن أشياء سابقة لأوانها، ولكن يجب أن ننتظر ماذا سيحدث في قادم المواعيد التي تنتظر الخضر".

المغرب يستفيد من خدمات إبراهيم دياز

وتطرقت الحلقة أيضًا إلى اختيار نجم ريال مدريد الاسباني إبراهيم دياز تمثيل المنتخب المغربي، بعد كلام كثير أثير حول البلد الذي سيمثله اللاعب المتألق بقميص النادي الملكي.
وقال حفيط دراجي: "اختيار إبراهيم دياز تمثيل المنتخب المغربي أثار الكثير من الجدل في إسبانيا، التي بدأت تتحدث عن تضييع موهبة أخرى متألقة في عالم المستديرة، بعد تضييع عديد الأسماء سابقًا، سواءً كانت عربية أو من جنسيات أخرى، على غرار حكيمي والزلزولي وغارناتشو والإخوة تيو ولوكاس هيرنانديز"، مضيفا: "وسائل الإعلام الإسبانية تتهم اتحاد الكرة الإسباني بالخذلان تجاه هذه الأسماء، لذلك تغتنم البلدان والدول الأخرى الفرصة لحسم هذه الصفقات المهمة، كما حدث في السابق"، معلقًا: "إبراهيم دياز أكيد سيكون مكسبًا كبيرًا للكرة المغربية والمنتخب، بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه مع فريقه ريال مدريد في الفترة الأخيرة".