بانر عرضي لبرنامج بعيون حفيظ دراجي
إطلالة مميزة من الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عبر برنامج يحمل عنوان "بعيون حفيظ دراجي" ويتناول فيه أهم القضايا الكروية التي تدور على الساحة العالمية والعربية.

حلقة جديدة من برنامج "بعيون حفيظ دراجي" تتحدث عن مدرب الجزائر الجديد وقرار ياسين عدلي ون ون winwin
الحلقة
59

بعيون حفيظ دراجي | بيتكوفيتش وقرار ياسين عدلي ومستقبل صلاح

تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي في برنامجه الأسبوعي "بعيون حفيظ دراجي"، عن تعيين المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، لقيادة "الخُضر" خلفًا للمدرب جمال بلماضي، كما أشار دراجي إلى حق مزدوج الجنسية ياسين عدلي في اختيار المنتخب الذي يرغب في تمثيله.

وتحدث حفيظ دراجي عن ردود فعل الشارع الرياضي الجزائري، بين متشائم بخصوص وصول مدرب منتخب سويسرا السابق، وبين متفائل بقدرته على إعادة المنتخب الجزائري إلى سابق عهده، عقب الإخفاقات الأخيرة المتتالية التي عاشها الخضر.

ويلعب المنتخب الجزائري دورة ودية دولية في معسكر شهر مارس/ آذار المقبل، بقيادة المدرب الجديد، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، وبمشاركة منتخبات بوليفيا وأندورا وجنوب أفريقيا. وبخصوص ذلك، قال دراجي إن الحكم على المدرب بتكوفيتش سابق لأوانه.

الحكم على المدرب بتكوفيتش سابق لأوانه ومن حق ياسين عدلي الاختيار

وقال دراجي في حديثه عن المدرب بيتكوفيتش: "لا يمكن الحكم على مدرب من اسمه أو تاريخه أو جنسيته، وهذا سابق لأوانه في الوقت الحالي".

كما تحدث دراجي عن تصريح اللاعب "الفرانكو-جزائري" ياسين عدلي، نجم ميلان الإيطالي، الذي قال من خلاله إنه يسعى للعب في المستوى العالي، ويريد تمثيل المنتخب الفرنسي في المستقبل، لأنه يريد اللعب في أعلى مستوى ممكن.

ياسين عدلي يصدم بيتكوفيتش والجماهير الجزائرية

وقال حفيظ دراجي: "أولًا هذا من حقه، كما هو من حق أي لاعب من مزدوجي الجنسية اختيار ما يشاء، ويجب علينا أن نحترمهم، وبالنسبة إلى عدلي فهذا ليس جديدًا، لأنه صرح قبل سنتين أنه يريد اللعب مع المنتخب الفرنسي، وبعد إصرار من المدرب السابق لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، طلب اللاعب إعطاءه الوقت للتفكير في ذلك".

وأضاف: "من حقنا أن نتخذ موقفًا في حال عدم استدعائه من قبل المنتخب الفرنسي، لأن المنتخب الجزائري لا يجب أن يكون الخيار الثاني".

صلاح أشعل الصراع بين الهلال والاتحاد

وتطرق البرنامج أيضًا إلى قضية الدولي المصري، محمد صلاح، والصراع الكبير الذي اشتعل على الاستفادة من خدماته بداية من الموسم المقبل، بين الهلال والاتحاد السعوديين.

وقال حفيظ دراجي: "محمد صلاح ستكون وجهته الدوري السعودي، ومن المؤكد أن ليفربول لن يعترض لأنه سيستفيد من الأموال، وهذا ما يشعل الصراع بين الأندية السعودية للاستفادة من خدمات صلاح".