2021-05-02

3 فرق فرنسية تريد التونسي سيف الخاوي

الدولي التونسي سيف الدين الخاوي يبحث عن ناد جديد (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
المصدر
winwin

أوشكت تجربة صانع الألعاب الدولي التونسي سيف الدين الخاوي مع أولمبيك مرسيليا على النهاية، إذ لا ينوي فريق الجنوب الفرنسي تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 30 من حزيران/ يونيو المقبل، وذلك بعد 5 سنوات كاملة  قضاها بين صفوفه.


مصادر خاصة مقربة من عائلة اللاعب أكدت لـwinwin أن الدولي التونسي بحوزته عدة مقترحات لم تتحول لعروض رسمية حتى الآن. المقترحات من عدة أندية فرنسية هي لوريان، نيس وتروا متصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية والذي سبق للخاوي تمثيله على سبيل الإعارة من مارسيليا موسم 2017-2018 وشارك معه في 35 مباراة أحرز خلالها 5 أهداف، وهو المقترح الأكثر جدية حتى الآن.

 

حمل تطبيق winwin

 

 

 

ونفى المصدر ذاته ما راج في عدة تقارير صحفية تونسية وفرنسية حول نية الخاوي اللعب في الدوري التونسي الممتاز الموسم المقبل، حيث أكد أن اللاعب واثق من نجاحه في تجربته القادمة في الليغ 1 ويعتقد أن فرنسا هي المكان الأنسب من أجل النجاح ومواصلة التطور في بقية سنوات مسيرته.


وفشل صاحب الـ25 عاما في انتزاع مكانه في التشكيل الأساسي مع مرسيليا رغم مرور الكثير من المدربين في الفريق، وشارك في 40 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وخرج على سبيل الإعارة في أكثر من مناسبة نحو تروا وكان، وأبعد عن الفريق الأول ليشارك مع رديف مارسيليا لعدة أسابيع.


يذكر أن الخاوي، الذي نشأ مع فريق تور الفرنسي، مثل المنتخب الفرنسي تحت 18 عاما قبل التحاقه بمنتخب تونس في مارس آذار 2018، وخاض كأس العالم في روسيا وشارك مع منتخب نسور قرطاج في 20 مباراة دولية سجل فيها 4 أهداف، ويعد ركيزة أساسية لمنتخب تونس بقيادة المدرب منذر الكبير.

2021-05-13