يوهان بولي قريب من مغادرة الريان صوب الغرافة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 19:59
الإيفواري يوهان بولي مهاجم الريان القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الإيفواري يوهان بولي، مهاجم الريان، قريبا من مغادرة النادي والالتحاق بصفوف نادي الغرافة الذي يسعى للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية، وفق ما ذكرته تقارير صحفية اليوم.

وقال "سانتي أونا" صحفي موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إن بولي قريب جدا من الرحيل عن الريان صوب الغرافة، حيث المحادثات بين وكيل أعمال اللاعب ومسؤولي النادي الأصفر والأزرق في مرحلة متقدمة.

وتريد إدارة الغرافة استغلال انتهاء عقد الإيفواري في 30 يونيو/ حزيران المقبل؛ من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي وضم اللاعب إلى صفوفها في الوقت الذي لم يصل اللاعب أي عرض جديد من إدارة الريان من أجل تجديد عقده لمواسم إضافية.

يوهان بولي على أعتاب الانضمام إلى الغرافة

وسيأخذ بولي (29 عامًا) مكان أحد المحترفين الذين تسعى إدارة الغرافة لإنهاء تعاقدها معهم، على غرار المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل والمدافع الأوزبكي إسلام توكتاهوجاييف، حسبما أشارت إليه مصادر موقع "winwin".

من جهة أخرى، يقترب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم من تولي تدريب فريق الريان خلفا للتشيلي نيكولاس كوردوفا الذي تمت إقالته بشكل رسمي اليوم، وحسب موقع "فوت ميركاتو" فإن جارديم سيمضي عقدا مدته سنتين مع الريان ويمتد حتى صيف 2025.

جدير بالذكر، أن بولي شارك هذا الموسم بقميص الريان في 24 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 16 هدفا وتقديم 3 تمريرات حاسمة، وهذا في ثالث مواسمه مع الرهيب الذي انضم إليه شهر يناير/ كانون الثاني 2020 قادما من نادي سانت تروند البلجيكي.

شارك: