يونيون برلين يتفاعل مع طلب مشجع تونسي بشأن العيدوني

2023-02-08 21:28
التونسي عيسى العيدوني لاعب نادي يونيون برلين الألماني (Twitter/union berlin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه نادي يونيون برلين نظيره لايبزيغ، يوم السبت المقبل، بملعب ريد بول أرينا، في إطار الجولة الـ21 من بطولة الدوري الألماني، في مباراة مُرتقبة سيسعى كل طرف إلى حسمها من أجل مواصلة تشديد الخناق على المتصدر بايرن ميونيخ والتمسك بأمل التتويج بلقب المسابقة المحلية خلال الموسم الكروي الحالي 2022-23 .

ونشر النادي اليوم الأربعاء، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر ترشيح اثنين من نجومه للتتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني "بوندسليغا" عن شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، ويتعلق الأمر بكل من المدافع الأيمن النمساوي كريستوفر تريميل، وقلب الدفاع الهولندي دانيلو ديوخي.

وعلّق مشجع تونسي على ما نشره نادي العاصمة الألمانية، على صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث طالب بإدراج اسم لاعب الوسط عيسى العيدوني، ضمن قائمة المرشحين للتتويج بالجائزة، وذلك بالرغم من التحاق العيدوني قبل أسبوعين فقط بصفوف الفريق الذي يحتل المركز الثاني على سلم البوندسليغا، برصيد 39 نقطة بعد مرور 19 جولة من انطلاق المسابقة.

وتفاعلت صفحة نادي يونيون برلين بتعليق هذا المشجع، وعلقت عليه بقولها: "امنح العيدوني بعض الوقت من فضلك!"، في إشارة منها إلى أن لاعب الوسط التونسي ما زال لم يحظ بفرصة المشاركة لشهر كامل وأنه من اللاعبين الجدد في الفريق.

يُذكر أن العيدوني خاض مباراتين فقط بقميص ناديه الحالي، بعد انضمامه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادمًا من فريق فيرينتسفاروشي بودابست المجري، بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

شارك: