عكس ما تم تداوله.. قيادة الشرميطي لهجوم تونس ممكنة!

2023-02-08 20:26
يوسف الشرميطي لاعب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع "winwin"، اليوم الأربعاء، أن النجم التونسي الأصل يوسف الشرميطي لم يرفض دعوة الاتحاد التونسي لكرة القدم له لتمثيل منتخب "نسور قرطاج" في قادم الاستحقاقات الدولية، وذلك على الرغم من انتشار أنباء تؤكد أن المهاجم الواعد حسم مستقبله الدولي واختار تمثيل البرتغال على حساب تونس.

وكان موقع "روكورد برتغال" أشار إلى أن المهاجم الذي يبلغ من العمر 18 عامًا رفض رسميًّا عرضًا من الاتحاد التونسي للدفاع عن ألوان منتخب نسور قرطاج، وقرر مواصلة اللعب مع المنتخب البرتغالي الذي يمثل حاليًا منتخباته السنية الشابة وهو الأمر الذي نفته مصادر موقع "winwin".

وحسب المعلومات التي تحصل عليها مراسل موقع winwin في تونس، فإن المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية، التونسي سليم بن عثمان، ما زال يحاول استقطاب موهبة سبورتينغ لشبونة البرتغالي، يوسف الشرميطي، في أقرب وقت ممكن، لتعزيز صفوف منتخب تونس في قادم الاستحقاقات، لكن اللاعب يرى أن الوقت ما زال مبكرًا جدًا حيال حسم مستقبله الدولي بين المنتخبين، وبالتالي فإن فرضية دفاع الشرميطي عن ألوان منتخب تونس لا تزال ممكنة.

وبدأ الشرميطي في تسجيل حضوره باستمرار مع الفريق الأول لنادي سبورتينغ في بطولة الدوري البرتغالي، حيث شارك في 5 مباريات رسمية، نجح خلالها في تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، وأظهر مؤهلات كبيرة، واندمج مباشرةً مع زملائه الجدد، بعدما كان ينشط منذ بداية الموسم مع الفريق الرديف.

يُذكر أن الإتحاد التونسي، برئاسة وديع الجريء، يواصل مساعيه من أجل استقطاب المواهب الشابة التي تنشط في أبرز الدوريات الأوروبية؛ على غرار إسماعيل الغربي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وهيثم حسن لاعب فياريال الإسباني، وياسين العياري لاعب برايتون الإنجليزي.

شارك: