يونس محمود يحارب مغتربي المنتخب العراقي.. حقيقة أم افتراء؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 02:06
يونس محمود نائب اتحاد الكرة العراقي (يمين) وإلى جانبه لاعبو منتخب العراق في معسكر إسبانيا الأخير (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اللاعب العراقي ريبين سولاقا حقيقة الأنباء التي تحدثت عن محاربة نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي يونس محمود للاعبين المغتربين في المنتخب العراقي.

وسبق للاعب سولاقا أن مثل "أسود الرافدين" في 25 مباراة رسمية ابتداءً من عام 2015، قبل أن يعلن اعتزال اللعب رسميًا في فبراير/ شباط 2022.

وقال سولاقا في تصريحات إعلامية: "لم أجد أية مشكلة من بقية اللاعبين في اللعب للمنتخب، كان تركيزي على خدمة منتخب بلدي، وأنا من النوع الذي لا يتابع ما يدور في الإعلام، والحقيقة أنني لم أتعرض لأية مشكلة داخل المنتخب على الإطلاق".

وأضاف: "اللاعبون كانوا وما زالوا أصدقائي حتى يومنا هذا، وكانت لدي علاقة جيدة مع يونس محمود، والتقينا في قطر وتناولنا العشاء معًا، لم تحدث معي أية مشكلة أبدًا وهو لا يحارب المغتربين إطلاقًا".

وأردف: "قرار اعتزالي عن تمثيل المنتخب الوطني كان قرارًا صعبًا، تجربة رائعة لمدة 7 أو 8 سنوات، ولكني شعرت بأنني أصبحت كبيرًا في السن ويجب أن أمنح الفرصة للاعبين الصغار؛ لأنه من المهم للمنتخب تبديل الجيل والبناء المستمر، وأرى أنه يجب الاعتماد على اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة، وبرأيي أن عدنان درجال ويونس محمود يقومان بعمل رائع مع المنتخب حاليًا".

وترأس يونس وفد المنتخب العراقي في معسكره التدريبي الذي أقيم في إسبانيا للفترة من 12 إلى 20 يونيو/ حزيران الماضي، فضلًا عن وجوده مع اللاعبين في أغلب المعسكرات والبطولات التي يخوضها "أسود الرافدين".

شارك: