يونايتد يعود بنقطة من ملعب كريستال بالاس

2021-06-08 09:01
مانشستر يونايتد يتعادل مع كريستال بالاس ويواصل نزيف النقاط في البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق فريق مانشستر يونايتد في العودة من ملعب سيلهرست بارك بنقاط الفوز مكتفيا بنقطة، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي من دون أهدف، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ورفع التعادل رصيد نقاط اليونايتد إلى 51 في المركز الثاني، موسعا الفارق مع جاره مانشستر سيتي المتصدر الفائز على وولفرهامبتون الثلاثاء 4-1 إلى 14 نقطة. 

واصل ليستر سيتي نتائجه المتذبذبة، واكتفى بالتعادل 1-1 مع مُضيفه بيرنلي، في مباراة جمعت الفريقين، الأربعاء، على أرضية ملعب "تيرف مور".


ومنح المهاجم التشيكي ماتيج فيدرا التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 4، قبل أن يُعدل النيجيري كليتشي إيهيناتشو النتيجة، بتسجيله هدف التعادل لليستر عند الدقيقة الـ 34.

ولم تعرف المباراة أفضلية ساحقة لفريق على حساب الآخر، وإن شهدت فرصا أكثر خطورة لبيرنلي، وسط تألق لافت من الدنماركي كاسبر شمايكل، حارس ليستر، والذي نال أعلى تقييم في اللقاء (8/10)، وفقا لشبكة "صوفا سكور" العالمية.

ولم يحقق ليستر الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف البطولات، ورفع الفريق رصيده للنقطة الـ 50 من 27 مباراة، محتلا المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الممتاز.


في المقابل، تعادل بيرنلي في 3 من آخر 4 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي، وقد حصدت كتيبة المدرب شين ديتش نقطتها الـ 29 من 27 مباراة، بالمركز الخامس عشر، ومُتقدمة بفارق 6 نقاط فقط عن فولهام، المُهدد بالهبوط، مع خوض الفريق اللندني لمباراة أقل.


وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق شيفيلد يونايتد انتصاره الرابع هذا الموسم، وتغلب بهدف نظيف على حساب ضيفه أستون فيلا، في مقابلة احتضنها ملعب "برامول لين".


وأحرز المهاجم الأيرلندي ديفيد ماكغولدريك هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الـ 30، وقد نجح أصحاب الأرض في الحفاظ على النتيجة على الرغم من تعدد محاولات أستون فيلا وتعرض قلب الدفاع الإنجليزي فيل جاغليكا للطرد قبل 33 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي.


وارتفع رصيد شيفيلد للنقطة الـ 14 من 27 مباراة، متذيلا جدول الترتيب مع تحقيقه 4 انتصارات مقابل تعادلين و21 هزيمة، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 39 نقطة، مُحتلا المركز التاسع.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: