يوفنتوس يفاوض ديبالا من أجل تمديد عقده

2021-06-28 15:54
الأرجنتيني باولو ديبالا قد يمدد عقده مع يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش الأرجنتيني باولو ديبالا الكثير من الصعوبات خلال الموسم الماضي رفقة يوفنتوس الإيطالي، فغاب كثيرا للإصابة، وشارك في 20 مباراة خلال الدوري (14 منها أساسيا)، ويبدو أن انخفاض مردود صاحب الرقم 10 أدى لتجميد حالته في النادي.

ولكن مع العودة الجديدة للمدرب القديم ماسيملياتو أليغري، فإن الأمور يمكن أن تعود إلى مجراها، حيث يعتبر المدرب أن بقاء النجم الأرجنتيني أمر مهم لمستقبل الفريق، وهو ما سيدفع إدارة "السيدة العجوز" لفتح باب المفاوضات من جديد مع اللاعب.

ويرتبط ديبالا بعقد ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، وعليه إما أن يلعب موسمه الأخير، أو أن يسمح له بالخروج للاستفادة المادية قبل نهاية عقده والخروج بالمجان، لكن أليغري حرك المياة الراكدة بعد طول سكون.

وبحسب الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، فإن يوفنتوس سيقوم بمفاوضة ديبالا ووكيل أعماله من أجل تمديد فترة التعاقد معه، لتمتد حتى عام 2025، مع منحه راتبا يصل إلى 10 ملايين يورو سنويا.

ولن تكون مسألة التجديد معقدة، خصوصا وأن ديبالا أظهر عدة مرات من قبل، أن أولوياته البقاء مع الفريق والاستمرار لاعبا فيه، ولكن ثارت الشكوك بعد موسمه المخيب وعدم اعتماد المدرب السابق، أندريا بيرلو عليه كثيراً، في الموسم الماضي الذي انتهى بخسارة لقب الدوري لمصحلة إنتر ميلان.

وينتظر أن يعود ديبالا بمظهر جديد مع انطلاقة الموسم، تحت قيادة أليغري، ومن أجل استعادة تألقه ورفع أسهمه أمام مدرب منتخب الأرجنتين، سكالوني الذي لم يقم باختيار باولو للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2021.

شارك: