يوفنتوس يسعى لإتمام صفقتين من ريال مدريد وبرشلونة!

2021-06-08 09:01
ثنائي ريال مدريد وبرشلونة مطلوبان في يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس يستهدف التعاقد مع صفقتين من ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

وأوضحت أن يوفنتوس يريد ضم لاعب ريال مدريد، ماركو أسينسيو، وجناح برشلونة، فرانشيسكو ترينكاو، لتدعيم صفوف فريق السيدة العجوز.  

وأشار المصدر إلى أن ريال مدريد مستعد لإتمام صفقة تبادلية مع يوفنتوس، من أجل الحصول على الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو.  

وأحرز أسينسيو 6 أهداف مع ريال مدريد في جميع المسابقات خلال موسم 2020-2021، وهو ليس من الأسماء الأساسية في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.  

كما أكدت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن يوفنتوس وميلان يريدان الحصول على خدمات الجناح الأيمن في برشلونة، فرانشيسكو ترينكاو، الذي حضر إلى البارسا الصيف الماضي من براغا مقابل 31 مليون يورو.  

وسجل اللاعب البرتغالي 3 أهداف في 39 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، ويبلغ اللاعب من العمر 21 عامًا، وبحسب المصدر سيكون النادي الكتالوني مستعدًا لبيعه مقابل 25 مليون يورو.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: