يوفنتوس يرصد مبلغا ضخما لضم مبابي

2021-06-08 09:01
اللاعب الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي للدخول بقوة في المنافسة على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، في صيف الانتقالات القادم، وبحسب موقع "سبورت الفرنسي". ويعتزم النادي الإيطالي رصد 400 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الشاب الذي أبلغ إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في المغادرة مع انتهاء الموسم الحالي.

ونقل المصدر ذاته أن لدى يوفنتوس خططا مثالية في ما يتعلق بملف التعاقدات للموسم المقبل، بهدف الظهور المميز على الصعيدين المحلي والأوروبي، والمراهنة على مبابي لبناء فريق منافس يجمع بين عنصري الشباب والخبرة.

وقد تتضمن الصفقة تأمين مغادرة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الباريسي، مع الإشارة إلى أن اسم اللاعبين بات مربوطًا ببعضهما في هذه الصفقة، في ظل عدم قدرة النادي على تحمل رواتب اللاعبين في حال وجدهما مع الفريق، وسيكون قدوم "الدون" إلى سان جيرمان موضع اهتمام كبير للنادي، لا سيما وأن لدى رونالدو أيضًا توجها بخوض تجربة جديدة في دوري جديد بعد أن سبق له اللعب في إنجلترا وإسبانيا وحاليًا في إيطاليا.

ويدرك يوفنتوس حجم المنافسة التي سيخوضها الصيف المقبل مع أندية راغبة بشكل كبير في التعاقد مع مبابي، وفي مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني، الذي باشر بوضع خططه لإنجاز الصفقة، بالإضافة إلى نادي ليفربول الإنجليزي، المتحمس أيضًا لذات الهدف بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

شارك: